fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. صدمة جديدة بشأن نجم الأهلي الطبيب الأوروبي يعلن غيابه شهرين عن التدريبات واقتراب موسمه من الانتهاء

يعاني الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من عدد وافر من الغيابات الكثيرة في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، لعل أبرزها الغيابات على الصعيد الأساسي للاعبين مميزين أضافوا إلى الفريق خلال الفترة المؤخرة.

 

وتسائل الجهاز الفني منذ عدة ساعات ماضية، نظيره الطبي بشأن اقتراب المغربي بدر بانون من المشاركة مع الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة، نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده الكبيرة، ولكن جاءت المفاجأة التي توشك بأن تسبب حسرة للجماهير والمدير الفني.

 

وأصيب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بخيبة أمل بعد أنباء غياب بدر بانون لمدة شهرين على الأقل، لتضاف إلى مدة الغياب الجديدة التي كان يعاني منها اللاعب سابقاً.

 

ويعاني المغربي الدولي من التهاب في عضلة القلب يحرمه من المشاركة مع الفريق الكروي الأول، وذلك بسبب الإصابات المتكررة بفيروس كورونا، والمضاعفات الكثيرة الناجمة عن هذا الأمر خلال الفترة الأخيرة.

 

وأوضح الجهاز الطبي المعاون للجهاز الآخر الذي يباشر حالته على الصعيد الخارجي بتقارير وآشعات يتم إرسالها من الجانبين، أن بانون لا يستطيع المشاركة خلال الفترة الجارية، وأن التعجل قد يكون فيه خطراً صحياً كبيراً على اللاعب.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرار جديد ورسمي قبل سفر الفريق لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

 

وأفاد الجهاز الطبي بتقارير خاصة من الجانبين، إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل اتخاذ التدابير اللازمة على الصعيد الفني، بلاعبين آخرين مميزين سوف يكونوا على نفس القدر من الجاهزية.

 

ويعاني النادي الأهلي من غياب أيمن أشرف بسبب حقن الركبة التي يعاني منها بخشونة شديدة، بالإضافة إلى غياب ياسر إبراهيم للإجهاد العام، وسط عدم جاهزية رامي ربيعة من وجهة نظر الجهاز الفني.

 

ويغيب محمود متولي مدافع الفريق هو الآخر بسبب ضعف العضلات التي قام بتأهيلها على النحو الأمثل في قطر، ولكنه لم يدخل في فورمة المباريات التي تجعل المدير الفني يعتمد عليه بشكل أساسي.

 

وبناء على ما سبق، أصبح دفاع النادي الأهلي لا يمتلك سوى محمد عبدالمنعم لاعب الفريق العائد من فيوتشر، بالإضافة إلى رامي ربيعة الأجهز من الناحية البدنية خلال الفترة الأخيرة، والذي يتطلع إلى استمراره في مركز الدفاع.

 

يذكر أن النادي الأهلي دخل شباكه مؤخراً العديد من الأهداف الناجمة عن أخطاء دفاعية كارثية، بالإضافة إلى انخفاض مستوى محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق إلى درجة كبيرة للغاية.

شاهد أيضاً

توابع مازيمبي.. كواليس لأول مرة عن أزمة حسين الشحات وكولر

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، ازمة كبيرة قام بها …