fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي يتخذ قرار جديد ورسمي قبل سفر الفريق لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار جديد قبل التوجه لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 12 مارس الجاري في الثالثة عصرًا على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

 

وقرر مسئولو النادي الأهلي، السفر إلى جنوب إفريقيا بطائرة خاصة مشاء الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل.

 

وكلف مجلس إدارة النادي، الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة البعثة هناك، على أن يحضر عدد من أعضاء الإدارة المباراة.

 

ويأتي توفير طائرة خاصة، في ظل حرص مسئولو الأهلي، تجنب لاعبي الفريق الأحمر التعب والإرهاق من طول رحلات السفر، خاصة أن رحلة السفر إلى جنوب إفريقيا تستغرق 9 ساعات كاملة بدون ترانزيت.

إقرأ أيضًا:

 

ثلاثي الأهلي يرفضوا قرار موسيماني داخل التتش قبل مواجهة بيراميدز بالدوري


على جانب آخر، قرر فريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، السفر إلى جنوب إفريقيا الثلاثاء المقبل فور الانتهاء من مباراته ضد بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري.


ويستضيف الأهلي نظيره بيراميدز سبورت، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز، حيث يغادر الفريق بعدها مباشرةً إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة التي ستقله إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز بدوري الأبطال.


ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز سبورت، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية، مساء غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، قبل العودة للمباريات المحلية.

 

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب تحقيق الفوز وقبل الاستعداد لمواجهة بيراميدز سبورت بالدوري العام.

 

وعبر المارد الأحمر مباراة الفريق السوداني بشق الأنفس، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام لحساب الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.


واستطاع الأهلي بهذا الفوز ضد المريخ السوداني، أن يحقق أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …