fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لماذا اختفى نجم الأهلي في ظروف غامضة؟ الإجابة عند موسيماني

ساد تعجب شديد داخل النادي الأهلي بعدما اختفى نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في ظروف غامضة ليس لها مثيل مسبق، بعد حالة التجاهل الذي عانى منها خلال الفترة المؤخرة.

وتعجبت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من تجاهل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من منح محمود متولي مدافع الفريق الفرصة في المباريات المؤخرة.

وكانت تنتظر لجنة الكرة والتخطيط أن يتم منح اللاعب فرصة الظهور في المباريات المحلية الأخيرة أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا فرصة المشاركة ولو في 15 دقيقة أخيرة من أجل التأهيل العملي والفعلي داخل الملعب.

ولم يمنح موسيماني مدافع الأهلي الفرصة للظهور، رغم جاهزيته البدنية، ورغبته القوية في أن يكون أحد الأعمدة الرئيسية العائدة إلى الصفوف في وقت يحتاج فيه النادي الأهلي إلى جهود المدافعين.

وقام متولي بقضاء فترة طويلة لدى المراكز الطبية في قطر والأخرى الخارجية من أجل متابعة حالته بالكامل، حيث أفاد التقرير النهائي أن عضلات اللاعب بحالة جيدة وتحتمل ضغط المباريات وأصبح في حالة فنية جاهزة.

إقرأ أيضاً:

صدمة جماهيرية.. موسيماني يتخذ قرار حاسم في مستقبل مهاجم الفريق!

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الاعتماد على اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة، وذلك من أجل أن يكون هناك أكثر من بديل في الصفوف لأي لاعب قد يصاب أو يبتعد بسبب الإصابات العضلية.

وكان من المتوقع أن يمنح موسيماني اللاعب الفرصة لأن يدخل إلى المباريات بشكل تدريجي، ولكن المدير الفني لم يمنح اللاعب أية فرصة، حيث تواجد على دكة البدلاء بعد دخوله قوائم المباريات مؤخراً ولم يشارك.

وخرج متولي من قوائم المباريات أيضاً لأسباب فنية بجوار عدد آخر من اللاعبين بينهم صلاح محسن مهاجم الفريق، ومحمد محمود لاعب وسط الملعب الذي تسبب في ركلة جزاء صحيحة بمباراة سيراميكا كليوباترا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الدوري العام.

ويعاني دفاع الأهلي من أزمة كبيرة من حيث السرحان والتوهان في بعض أوقات المباراة، ما يجعل الفريق تهتز شباكه في المباريات المؤخرة على الصعيد المحلي والإفريقي بصورة لم تكن عليها من قبل.

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …