fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لماذا تعاقد الأهلي مع الثانئي الداهية من نفس الجنسية؟ أسباب القرار

تعاقد النادي الأهلي مع الثنائي الداهية أصحاب الأداء المميز، والمهارة الكبرى التي سوف تضيف إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الدعم والتجديد وإضفاء لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى النادي الأهلي في كافة المراكز.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك أسباب خاصة بالتعاقد مع لاعبين من البرازيل، يعود إلى رغبة النادي الأهلي إلى معالجة العديد من القصور والأسباب الأخرى الخاصة باللاعبين المصريين.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي قرر التعاقد مع البرازيليين من أجل الاستفادة بالسرعات الهائلة والكبرى الخاصة بالفريق الكروي الأول، خاصة أن الاحصائيات الخاصة بالموسم الماضي تشير إلى إهدار الكثير من الأهداف.

 

إقرأ أيضاً:

في طريقه للقاهرة.. شاهد مهارات النجم البرازيلي الثاني في الأهلي

 

واهدر النادي الأهلي في أكثر من 9 مباريات لم يسجل فيهم النادي الأهلي أية أهداف على الصعيد المحلي أو الإفريقي، كما شهد حجم كبير من الإصابات في العناصر الهجومية الكبرى وتسبب في أن يكون الفريق بعيداً عن التهديف.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع برونو سافيو لاعب أفاي البرازيلي السابق، بالإضافة إلى مارسينهو دا سيلفا لاعب جناح فريق كاوازاكي الياباني برازيلي الجنسية، وصاحب الصناعة الكبرى في الأهداف والأداء المميز خلال الفترة الأخيرة.

ووجد النادي الأهلي صعوبات كثيرة في اقتحام دفاعات المنافسين على صعيد الدفاع والهجوم والهجمات المرتدة، من أجل الحصول على العناصر التي تجيد الارتداد والسرعة في استغلال الموقف قبل ارتداد المدافعين مرة أخرى إلى مراكزهم.

 

ومن المقرر أن يسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجديد، أن يجد أكثر من بديل على الصعيد الفني، وذلك من أجل الحصول على اللاعبين المميزين في الخط الأمامي وأصحاب الانطلاقات السريعة والقوية.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يخوض لقاء هام أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم التاسع من أكتوبر وذلك على خلفية افتتاح مباريات الأهلي في دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …