fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لماذا يتحفظ كولر على الصفقة الإفريقية القوية؟ الأسباب كاملة

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تحفظه على الصفقة الإفريقية المهمة التي كان مقرراً لها أن تنضم خلال الفترة المقبلة بمقابل مادي قليل للغاية عن ثمنها الحقيقي.

وأوضح مصدر مسئول في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر كان على أعتاب التعاقد مع الغاني دانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك الغاني خلال الفترة الماضية، ولكن كان هناك تحفظ من المدير الفني.

الأكثر مشاهدة:

محمد شبانة يعلن موعد مشاركة محمود كهربا مع الأهلي.. كواليس مثيرة

خلاص خلصت.. الأهلي ينهي أول صفقاته الشتوية في صمت ويضم “ميسي العرب”

وكشف المصدر، أن السبب الرئيسي وراء عدم موافقة المدير الفني للنادي الأهلي، الحصول على الصفقة يعود إلى مشاركة اللاعب مع ناديه في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، ما يجعله لا يحق له المشاركة مع الفريق الأحمر خلال البطولة الجارية.

وساد الانقسام داخل مجلس إدارة الأهلي، وبين الأعضاء بشأن الصفقة ومدى الاستفادة التي يحققها الفريق الأحمر من اللاعب، خاصة إذا لم يشارك مع الفريق في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل للمشاركة في البطولات الخارجية وأبرزها بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومونديال الأندية المقرر إقامته في المغرب مطلع فبراير المقبل.

ويريد كولر الحصول على لاعبين جاهزين للمباريات الإفريقية، وألا يكون هناك لاعب عليه لغط أو جانب آخر من المشاكل التي قد تؤدي إلى عدم مشاركة اللاعب، خاصة بعد أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الذي كان كولر يحتاج إلى جهوده بأقصى سرعة.

وشدد كولر على احتياجه لصفقات أخرى من العيار الثقيل، مبدياً سعادته بالحصول على اللاعب الواعد محمد الضاوي كريستو موهوب النجم الساحلي التونسي، في صفقة تبادلية من حيث الأموال التي للأهلي لدى الفريق الساحلي من جراء العقوبة الموقعة على سليماني كوليبالي الهارب من الفريق الأحمر منذ عدة سنوات سابقة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …