fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لمنافسة الأهلي على الدوري وأفريقيا.. نكشف خريطة صفقات الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في صراع كبير لضم صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وحسم نادي الزمالك في وقت سابق تعاقده مع الثنائي زكريا الوردي في صفقة انتقال حر قادماً من صفوف نادي الرجاء البيضاء والسنغالي إبراهيما نداي من نادي لوزيرن السويسري وذلك من أجل تعزيز الفريق الأبيض بالفترة القادمة.

ويبحث مسؤلو الزمالك في تلك الفترة على ضم عناصر جديدة للفريق الكروي الأول بالفارس الأبيض لتقوية صفوفه بالموسم القادم من أجل المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية التي يٌشارك بها خلال الفترة المقبلة.

أخر أخبار نادي الزمالك اليوم - سبورت 360

وكان الزمالك قد نجح في الحصول على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي بعد صراع قوي مع ناديي الأهلي وبيراميدز بالإضافة لتتويجه ببطولة كأس مصر موسم 2020/2021 بعد تغلبه على غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ويستعرض لكم”أهلي نيوز” في السطور التالية أبرز الصفقات التي ينوي الزمالك ضمها في الصيف الحالي:

– مصطفى الزناري

بات مدافع طلائع الجيش قاب قوسين أو أدني من الانتقال لصفوف الزمالك بعد مفاوضات مُكثفة شهدتها الفترة الأخيرة بين إدارة الناديين والتوصل في النهاية إلى اتفاق شبه رسمي لانتقال نجم الفريق العسكري لصفوف الفارس الأبيض.

– مصطفى فتحي

يٌكثف نادي الزمالك محاولاته القوية في الفترة الحالية للحصول على خدمات لاعبه السابق والمحترف ضمن صفوف نادي التعاون السعودي مصطفى فتحي في الصيف الجاري مستغلاً الأزمة التي تٌهدد اللاعب بالعودة إلى المملكة العربية السعودية مٌجدداً بسبب التجنيد.

– نبيل عماد دونجا

ذات الأمر بالنسبة لمدافع طلائع الجيش ينطبق على نجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الذي اقترب بشدة من الانضمام لصفوف القلعة البيضاء لتعويض رحيل الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي.

– عمر جابر

فتح الزمالك أيضاً خطوط اتصالات قوية مع إدارة بيراميدز للظفر بخدمات نجمه السابق والظهير الأيمن عمر جابر بعدما تم الاستقرار على الإطاحة بحازم إمام قائد الفارس الأبيض بعد نهاية عقده وعدم الرغم في التجديد له بناءً على رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

– مهاجم إفريقي

تراجع في الساعات الماضية مسؤلو الزمالك عن فكرة عدم ضم مهاجمين أجانب في الميركاتو الحالي حيث تغيرت الرؤية بشكل كبير بعد رحيل مروان حمدي إلى صفوف نادي المصري البورسعيدي.

ويسعى الزمالك بقوة إلى الظفر بخدمات مهاجم إفريقي قوي في الصيف الجاري ليصبح بديلاً للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض الأساسي.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …