fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

من هو عبد الرحمن رشدان المرشح لخلافة السولية في الموسم الجديد؟.. 4 معلومات

بدأ مسؤولو النادي الأهلي، فتح ملف الصفقات الجديدة التي ستنضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل الاحتياج إلى وجوه جديد داخل الفريق الأحمر، ومطالبة الجماهير الحمراء، بضرورة التعاقد مع العديد من اللاعبين، للعودة من جديد بالفريق الأحمر، إلى بر الأمان، في ظل الإصابات التي تضرب الفريق في منتصف الموسم، وضغط المباريات التي يتعرض له الفريق الأحمر.

ودخل النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع مسؤولو وادي دجلة، من أجل الحصول على العديد من اللاعبين الشباب الذي لفتوا انظار الجميع داخل الدوري المصري، ونجحوا مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس العرب للشباب، والذي حصل فيها الفراعنة على المركز الثاني، بعد الخسارة أمام السعودية، بركلات الترجيح.

واقترب النادي الأهلي، من الحصول على خدمات عبد الرحمن رشدان، لاعب فريق الشباب بنادي وادي دجلة، خليفة عمرو السولية، لتعويضه حيث يجهز الأهلي اكثر من بديل لعدد من اللاعبين الكبار داخل الفريق الأحمر، للتجهيز للمستقبل، في ظل الخطة الفنية التي وضعها مسؤولو القلعة الحمراء، استعدادًا للسنوات المقبلة.

ونرصد لكم في التقرير التالي، بعض المعلومات عن عبدالرحمن رشدان، والذي بات قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة:-

يعد عبدالرحمن رشدان، من مواليد 1 يناير 2003، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، ونجح في العديد من المهام التي كلف بها مع منتخب مصر في كأس العرب، بجانب المباريات القوية التي خاضها مع فريق وادي دجلة في الناشئين ومع الفريق الأول.

ويجيد عبد الرحمن رشدان اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، حيث يلعب في خط الوسط، وصانع الالعاب، واستطاع ان يلف انظار الجميع بعد المستوى الجيد له مع الفريق، لاسيما أن هناك العديد من العروض للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويتميز عبد الرحمن رشدان، بالعديد من المميزات، وعلى رأسها التسديد من خارج منطقة الجزاء، بجانب ضربات الرأس المتقنة، والياقة البدنية العالية له، حيث استطاع ان يقدم اوراق اعتماد ليصبح محطة اطماع جميع الفرق في الدوري الممتاز.

وارتفعت اسهم القيمة التسويقية إلى صاحب الـ19 عام، إلى 23 ألف يورو، بسبب نجاحاته خلال الفترة الأخيرة، حيث اقترب من الانضمام إلى النادي الأهلي، بعد توصل أمير توفيق مع مسؤولو دجلة للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …