fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الدبيس وفرمان مزدوج.. الخطيب يوجه 3 ضربات استباقية إلى علي معلول

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضربة قوية إلى المحترف التونسي علي معلول وذلك قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد استقر على تواجد أكثر من بديل للدولي التونسي علي معلول صاحب الـ32 حيث يتأثر بسبب تلاحم المباريات.

وقطع النادي الأهلي شوطا كبيرا في المفاوضات مع إدارة فريق وادي دجلة، وذلك للحصول على خدمات كريم الدبيس لاعب منتخب الشباب وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد.

وكان كريم الدبيس قريب بقوة من خطوة التواجد في صفوف النادي الأهلي، قبل انطلاق الموسم المنقضي، ولكن حدث خلاف على بعض الأمور المالية.

يتم التصفح الآن..

قريبة وبقوة.. إنبي يعلن موقف مصطفى شلبي النهائي من الانتقال إلى الأهلي

إدارة الأهلي تعطي درس قاسي لصاحب المزايدة: هنفكر ونرد عليك السنة القادمة!

مروان حمدي يحسم موقف ثنائي الاهلي من الانتقال إلى المصري.. ماذا طلب إيهاب جلال؟

مروان حمدي يحسم موقف ثنائي الاهلي من الانتقال إلى المصري.. ماذا طلب إيهاب جلال؟

الصفقة الأجنبية الثانية في الأهلي.. كيف يدير كولر الملف؟ وماذا عن ترتيب الأسماء؟

الأهلي ومحمود كهربا.. كل ما تريد معرفته عن التجديد وخطة دفع غرامة الزمالك

أخبار الأهلي| جيرلان بيريرا ينقل رسالة قوية إلى أمير توفيق.. ما القصة؟

أخبار الأهلي.. نكشف فترة توقيع برونو سافيو وكواليس البند المفاجئ

كواليس إلغاء معسكر الأهلي وانتظار فترة المونديال.. وأمير توفيق يعلن عن الصفقة المحلية الثانية


-فرمان من الخطيب بشأن ثنائي الجبهة اليسرى “بقاء رأفت خليل ومحمد أشرف في الموسم المقبل”

أكدت مصادر في القلعة الحمراء، عدم وجود رغبة من جانب لجنة التخطيط في رحيل الثنائي رأفت خليل ومحمد أشرف خلال الفترة القادمة على سبيل الإعارة رغم وجود أكثر من 4 عروض لضم الثنائي.

وقرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، استمرار الثنائي رأفت خليل الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الظهير الأيسر أو الجناح الأيسر.

في الوقت الذي قرر جهاز الكرة منح محمد أشرف فرصة البقاء في الموسم الجديد، وذلك من أجل توفير أكثر من بديل في مركز الظهير الأيسر.

وكان محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي قد انتقل إلى صفوف فريق طلائع الجيش، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في الوقت الذي اقترب خلاله محمد شكري من خطوة الرحيل في صفقة تبادلية بعد انتهاء إعارته مع سموحة.

ويخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتوفير أكثر من بديل في الموسم المقبل للمحترف التونسي علي معلول، خاصة انه يعتبر من أهم نقاط القوة في تشكيل الفريق الأحمر.

وعانى التونسي علي معلول مع الفريق الأحمر بسبب عدم حصوله على بعض الوقت للراحة، حيث كان يعتمد عليه من جانب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في جميع المواجهات السهلة والصعبة.

 

يراهن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على ملف الصفقات الجديدة، لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح وذلك بعد التعاقد مع السويسري مارسيل كولر لمدة موسيمن لقيادة الفريق الأحمر وهو ما جعل صاحب الـ32 عاما يتأثر من الناحية البدنية والفنية بسبب الإجهاد.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …