fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كواليس إلغاء معسكر الأهلي وانتظار فترة المونديال.. وأمير توفيق يعلن عن الصفقة المحلية الثانية

اتضحت الرؤية داخل صفوف النادي الأهلي، بشأن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر قبل خوض منافسات الموسم الجديد على المستوى المحلي والأفريقي.

-كواليس إلغاء معسكر الأهلي الخارجي

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، تراجع مجلس إدارة القلعة الحمراء بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر عن خطوة إقامة معسكر خارجي في الوقت الحالي وذلك بسبب ضيق الوقت.

واستقر مارسيل كولر على تجهيز اللاعبين في القاهرة قبل خوض منافسات الموسم الجديد، على أن يتم تأجيل خوض المعسكر الخارجي إلى شهر نوفمبر المقبل خلال فترة التوقف الدولي، وذلك خلال استعدادات المنتخبات لخوض بطولة كأس العالم في قطر.

وجاء اتفاق الأهلي مع السويسري مارسيل كولر على هذه الخطوة في الوقت الحالي، وذلك رغم وجود عرضا لإقامة معسكر القلعة الحمراء في الإمارات،وذلك بعد تعثر إقامته في هولندا بسبب أزمة الحصول على التأشيرات.


وكان النادي الأهلي قد قدم السويسري مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام في الساعات الماضية، وذلك بعد الاتفاق معه على قيادة القلعة الحمراء لمدة عامين.

يتم التصفح الآن..

إدارة الأهلي تعطي درس قاسي لصاحب المزايدة: هنفكر ونرد عليك السنة القادمة!

صورة من العقد.. دليل تورط الزمالك في خدعة فاركو بعد ضم صبحي

فيديو| كواليس مبادلة بيرسي تاو بنجم الزمالك وسبب تعقيدات الصفقة

شوبير يكشف موقف عمرو السيسي ومصطفى فتحي من الانتقال إلى الأهلي.. والوجهة القادمة لجاد

قريبة وبقوة.. إنبي يعلن موقف مصطفى شلبي النهائي من الانتقال إلى الأهلي

الأهلي يعلن عن صفقة جديدة خلال ساعات.. نكشف بالاسم من هو؟

شوبير يضع 3 ملاحظات على مؤتمر مارسيل كولر: تمنيت عدم حدوث هذه اللقطة

-الأهلي يعلن اليوم عن صفقة التعاقد مع مصطفى سعد ميسي

يعلن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي وتحديدا أمير توفيق مدير التعاقدات، بشكل رسمي اليوم عن التعاقد مع مصطفى سعد ميسي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح الأيمن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ومن المقرر أن يتواجد ضمن الصفقة محمد شكري الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بالإضافة إلى بعض الاتفاقات الآخرى بين إدارة القلعة الحمراء مع سيراميكا كليوباترا.

ويعتبر مصطفى سعد ميسي من الصفقات التي يراهن عليها النادي الأهلي، لتوفير بديل جيد للاعب حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن.

يذكر أن النادي الاهلي، قد أعلن في الساعات الماضية عن التعاقد مع شادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا وذلك من أجل تدعيم الجناح ومركز رأس الحربة الصريح.

 

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …