fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ليس أفشة أو شريف.. قرار كيروش كلمة السر توتر علاقة نجم الاهلي مع موسيماني

جاء إعلان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن القائمة المبدئية التي ستخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون لتصيب أكثر من لاعب في القلعة الحمراء بالاحباط الشديد.



ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون وذلك خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير ‏المقبلين.‏

 


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لخوض مواجهة فيوتشر ‏المقرر لها يوم الأحد المقبل ‏على استاد الأهلي  ‏وي
‏السلام والمؤجلة من الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

 

 


ويبدو أن قرار البرتغالي كارلوس كيروش باستبعاد حسين الشحات من حساباته، تسبب في وضع الكثير من الضغوطات على جناح القلعة الحمراء، خاصة أن بيتسو موسيماني كان قد استبعد اللاعب من بعض المباريات الأولى في مسابقة الدوري بعد تعديل طريقة اللعب.

 


ويعتبر حسين الشحات مظلوم بشكل كبير بعد قرار مدرب منتخب مصر بعدم وضع اسمه ضمن القائمة المبدئية، خاصة انه يعتبر أكثر لاعب ساهم في صناعة الأهداف خلال العام الحالي من خلال الأرقام وذلك بعد أن صنع ١٣ هدف من بينهم ١١ من الموسم الماضي وهدفين في الموسم الحالي.

 


في الوقت الذي كان قد اعتمد خلاله حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر على خدمات حسين الشحات في بعض المواجهات قبل أن يطيح به كارلوس كيروش عقب توليه القيادة الفنية.

 

 

تابع ايضا..

محمد الشناوي يجبر إدارة الاهلي على القرار الصعب.. تحديد الموعد

 


وجاءت لقطة اعتراض حسين الشحات خلال استبداله من مواجهة الرجاء المغربي في لقاء السوبر الأفريقي، لتؤكد تأثر جناح القلعة الحمراء بشدة من قرار عدم تواجده في صفوف منتخب مصر، خاصة انه يتفوق في الأرقام على أحمد سيد زيزو جناح الزمالك من خلال الأرقام والبصمات الفنية، ورغم ذلك فضل مدرب منتخب مصر ضمه.

 

 


وربما يرى حسين الشحات أن قرار تعديل طريقة اللعب وعدم المشاركة الأساسية في بعض المباريات تحت قيادة بيتسو موسيماني تسبب في عدم دخوله حسابات كيروش.

 


يذكر أن بعثة الأهلي قد عادت إلى مصر صباح يوم الخميس بعد لعب لقاء الرجاء ‏المغربي ‏في بطولة السوبر الأفريقي على ملعب أحمد بن علي بقطر.



وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم لقب السوبر الأفريقي للمرة الـ8 في تاريخه، وذلك بعد أن ابتسمت للفريق ضربات ‏الترجيح ليحصد المارد الأحمر على اللقب للمرة الثانية على التوالي.‏

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …