fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ليس أكرم توفيق.. كولر يتلقى ضربة موجعة بشأن غياب الدبابة الإفريقية عن كأس العالم

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لضربة موجعة وقوية، بعد الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وذلك قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، لاسيما أن الجهاز الطبي، تلقى تقرير صادم عن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وذلك بشأن مدة غيابه عن الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سموحة، في الساعة السابعة مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز، حيث يأمل الفريق الأحمر، في مواصلة الانتصارات، وتحقيق الألقاب، وعودة درع الدوري من جديد إلى الجزيرة، وذلك بعد غياب دام موسمين.

وكشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم توفيق لاعب الأهلي عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب أمس في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابة اليوم جاءت في القدم الأخرى.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الإصابة التي تعرض لها بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، ومده غيابه عن القلعة الحمراء، وحقيقة تواجده مع الفريق الأحمر، في مونديال الأندية، والذي يقام في شهر فبراير المقبل.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن بيرسي تاو، تعرض إلى مزق في الضعلة الخلفية، وعلى أثرها يغيب شهر ونصف عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات، حيث سيخضع اللاعب إلى بعض التدريبات البدنية والتأهيلية المكثفة من أجل العودة من جديد إلى الفريق الأحمر.

وتابع: “هناك شكوك حول مشاركة بيرسي تاو، في كأس العالم للأندية، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا خلال مباراة الاتحاد السكندري، بالدوري الممتاز، حيث طلب كولر من الجهاز الطبي للأهلي، ضرورة تكثيف جهودهم من أجل عودة اللاعب قبل انطلاق البطولة”.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباريات الدوري المقبل عليها الفريق الأحمر، والبطولات التي سيشارك فيها الفريق، لاسيما أن الأهلي سيخوض مواجهة قوية غدًا أمام سموحة.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …