fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ليس الجونة.. عبد الحفيظ يكشف عن المباراة الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريش مع الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن المواجهة الأولى للفريق الأحمر تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.


وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي “ريكاردو سواريش سوف يقود الأهلي أمام بتروجيت في نصف نهائي بطولة كأس مصر القديم”.

وأضاف “جلسة محمود الخطيب مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق، كانت بغرض عرض رؤية النادي أمامه، ووضع بعض الأسس واللوائح التي يسير عليها الفريق في المرحلة المقبلة”.

شاهد ايضا..

ريكاردو سواريش ينفعل بشدة بسبب 3 أمور داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

أخبار الأهلي.. من هو منتصر الطالبي المطلوب داخل القلعة الحمراء في الصيف؟

وتابع “نثق بشكل كبير في قدراته الفنية، وأن النادي سوف يقدم له كل الدعم اللازم، وذلك من أجل نجاح تجربته مع الفريق الأهلاوي”.

واختتم سيد عبدالحفيظ تصريحاته قائلا ” مجلس الأهلي يقدم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، وميشيل يانكون مدرب الحراس السابق الذي كلف بالعمل مشرفًا على حراس المرمى في قطاع الناشئين، وكذلك محمد شرف، وعمر رشدي اللذين انضما للجهاز الفني للفريق الأول بشكل مؤقت، قبل أن يعودا لعملهما في قطاع الناشئين من جديد”.

ومن المقرر ان يلتقي النادي الاهلي مع فريق الجونة في المواجهة القادمة بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الانتهاء من خوض لقاء بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر القديم.

 

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …