fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أخبار الأهلي.. من هو منتصر الطالبي المطلوب داخل القلعة الحمراء في الصيف؟

يخطط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد مع صفقة لتدعيم الخطوط الخلفية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل وجود كم كبير من الأخطاء داخل الفريق الأحمر، وهو ما جعل هناك ترحيب من جانب لجنة التخطيط بالتعاقد مع منتصر الطالبي مدافع فريق روبن كازان الروسي.

ويحظى المدافع التونسي منتصر الطالبي بإشادة من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، حيث يملك صاحب الـ24 عاما العديد من المزايا الرائعة من خلال القدرة على إفساد الهجمات بدون ارتكاب الأخطاء، حيث يجيد الرقابة والتغطية، كما يجيد التوقع والتاكلينج بشكل مميز.


في الوقت الذي يجيد خلاله منتصر الطالبي القيام بعملية بناء الهجمة بشكل مميز من الخلف إلى الأمام، بالإضافة إلى إجادة التعامل مع الكرات العالية.

يذكر أن منتصر الطالبي قد لعب مع فريقه رون كازان بالموسم الحالي 25 لقاء ولا يزال يملك عقد مع فريقه حتى 30 يوينو 2025 وهو ما يجعل الأهلي مطالب بحسم الصفقة مع فريق التونسي.

وجاء تخطيط النادي الأهلي للتعاقد مع مساك جديد في الفترة المقبلة في ظل وجود كم كبير من الأخطاء الدفاعية داخل صفوف الفريق الأحمر.

شاهد ايضا..

ريكاردو سواريش يهدد عبد القادر داخل أسوار الأهلي.. [لا تفعلها مرة ثانية]

ريكاردو سواريش ينفعل بشدة بسبب 3 أمور داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

بعد تحكم زوجتي فايلر وموسيماني في الأهلي .. نكشف الحالة الاجتماعية للبرتغالي ريكاردو سواريش

في الوقت الذي يملك خلاله المحترف المغربي بدر بانون العديد من العروض الخليجية والتي يعتبر أبرزها عرضا من صفوف فريق قطر القطري بقيمة تتخطى الـ2.5 مليون دولار.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …