fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

ليس عبد الله السعيد.. أفشة “خلص” على ثنائي بيراميدز دوليا ويعيد الأمل لنجم الأهلي

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، رسم ملامح الفترة المقبلة وذلك قبل خوض مباراتي السنغال في الأسبوع الآخير من شهر مارس.

 



ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب بين مصر والسنغال على استاد القاهرة الدولي وذلك بحضور 60 ألف مشجع وذلك يوم 25 مارس، في حين سوف يقام لقاء الإياب خارج الديار يوم 29 مارس.

 

 

 


-مواجهة الأهلي وبيراميدز تلقي بظلالها على اختيارات كيروش

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني لمنتخب مصر في ورطة كبيرة وذلك قبل خوض مواجهة السنغال في ظل ابتعاد أحمد حجازي مدافع الفراعنة وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء المغرب في كأس الأمم الأفريقية.

 


وجاء المستوى الفني الرائع الذي ظهر به محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي في لقاء بيراميدز، ليجبر الجهاز الفني للمنتخب على التراجع عن خطوة التفكير في ضم علي جبر أو أحمد سامي ثنائي خط الدفاع في الفريق السماوي.

 


وكان هناك تفكير في ضم علي جبر أو أحمد سامي في الفترة الماضية، ولكن ظهر الثنائي بمستوى فني ضعيف للغاية في موقعة بيراميدز، وهو ما جعل الجهاز الفني للفراعنة يصرف النظر عن هذه الخطوة.

 

 


وفشل علي جبر وأحمد سامي في رقابة محمد شريف ومحمد مجدي أفشة خلال لقاء الأهلي، وهو ما تسبب في تلقي مرمى شريف إكرامي لـ3 أهداف.

 

 

تابع ايضا..

بعد موسيماني.. الاهلي يتفق مع عنصر جديد حتى 2024

 

 

 


-أفشة يعيد الأمل من جديد إلى ياسر إبراهيم

 

 

عاد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش للتفكير في خطوة ضم ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي للتواجد ضمن قائمة الفراعنة خلال المواجهة المقبلة.

 

 

ورغم الخطأ الذي ارتكبه ياسر إبراهيم في مواجهة الأهلي وصن داونز، وتسببه في الهدف القاتل الذي سكن شباك محمد الشناوي ولكن هناك اتجاه من جانب جهاز الفراعنة لمنحه فرصة جديدة.

 

 

في الوقت الذي ينتظر خلاله الجهاز الفني للمنتخب الوطني وصول أيمن أشرف إلى أفضل فورمة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

 

 

وحتى هذه اللحظة هناك اتجاه بالاعتماد على خدمات محمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم في التشكيل الأساسي خلال مواجهة السنغال.

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …