fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ليس ليفربول السبب.. اتحاد الكرة يرد على ظهور حراسة خاصة مع محمد صلاح

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الجابون بشق الأنفس، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في ختام منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.





واستطاع منتخب مصر التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات منذ الجولة الماضية بعد تعادله مع أنجولا بهدفين لكل فريق، والفوز على الجابون بهدفين لهدف، ووصوله إلى النقطة 14 في صدارة المجموعة.





وسجل الهدف الأول لمصر اللاعب محمد مجدي “أفشة” من ركلة جزاء، ثم تعادل الجابون في الدقيقة 55، عن طريق اللاعب ألافينا، وفي الدقيقة 75 سجل الفراعنة الهدف الثاني بعد تمريرة أفشة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة باللاعب يوهان أوبيانج وتسكن الشباك.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تظهر فيه وجود حراسة خاصة مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، خلال مباراة مصر والجابون.




وذكرت أقاويل صحفية أن مسئولي ليفربول هم من طلبوا من صلاح تعيين حراس شخصيين له خلال مباريات المنتخب خوفًا على لاعبه.



إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان له الكلمة، وأصدر بيانا رسميا كشف فيه تفاصيل الحراسة الخاصة للنجم محمد صلاح مع منتخب مصر الأول.



وإليكم بيان اتحاد الكرة بشأن حراسة محمد صلاح

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أن الحراسة الخاصة للاعبي منتخب مصر من أعمال الاتحاد ودون طلب من أي من لاعبيه، وذلك حرصًا من الاتحاد على عدم تعرض أي من أعضاء الفريق لأي احتكاك خاصةً في ظل تفشي انتشار فيروس كورونا.




كما أن حصول محمد صلاح نجم الفريق على اهتمام خاص في بعض المواقف أمر طبيعي في ظل ما شاهدناه خلال مباراة انجولا ومصر الأخيرة من توقف المباراة أكثر من مرة لاقتحام بعض المشجعين أرض الملعب أثناء سير المباراة لالتقاط صور تذكارية معه باعتباره أحد نجوم اللعبة على مستوى العالم، إضافة إلى ما سبق حدوثه بعد انتهاء مباراة مصر وجزر القمر.






وأوضح الاتحاد المصري أن نزول طاقم الحراسة الخاص إلى أرض الملعب خلال لقاء مصر والجابون الأخير كان أمرًا اضطراريًا لإقامة احتفالية في أرض الملعب قبل انطلاق المباراة شهدت تواجد عناصر عديدة من خارج دائرة المعنيين بالمباراة.




وأضاف مسؤولو الجبلاية حرصًا لفرض النظام في ملاعب كرة القدم فإنه في الوقت نفسه يضع في اعتباره طبيعة الانتقادات التي وجهت في هذا الشأن ورفضه أيضا إلى أي تزيد من جانب القائمين على تنفيذ هذه المهمة.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …