fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ليفربول يتابع موهبة دورتموند الذهبية لحل أزمة رحيل فينالدوم إلى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير ألمانية، رغبات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع جوهرة يعد جود بيلينجهام جوهرة نادي بوروسيا دورتموند هو هدف للأندية الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف المقبل ، وهم على استعداد لتحطيم الرقم القياسي في الإنفاقات لصالحه.


وأكدت التقارير أن بيلينجهام قدم موسم واحد مع برمنجهام سيتي، قبل انتقاله لبروسيا دورتموند في 2022، لتتساقط عليه أنظار أندية الدوري المختلفة في أوروبا.


وشارك بيلينجهام في ثماني مباريات مع منتخب إنجلترا، تحت قيادة جاريث ساوثجيت، وقدم موسم رائع وتألق مع الأسود الثلاثة في بطولة أمم أوروبا الماضية، والتي خسر النهائي أمام منتخب إيطاليا بركلات الجزاء.


واكدت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، ان نادي ليفربول يريد ضم موهبة بروسيا في الانتقالات الشتوية القادمة مقابل 80 مليون جنيه استرليني.


ويأمل كلوب في اتمام الصفقة سريعًا بعد رحيل جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الانتقالات الصيفية نظرًا لانتهاء عقده مع الريدز.


وأوضحت الصحيفة أن الهولندي فيرجيل فان دايك هو أغلى صفقات ليفربول، والذي تعاقد معه الريدز مقابل 75 مليون جنيه استرليني.


وذكرت “ديلي ستار” أن مانشستر يونايتد لا يزال يأمل في ضم بيلينجهام بعدم فشل في ضمه في الانتقالات الصيفية الجارية، كما دخل في المنافسة تشيلسي الذي يحاول التعاقد مع ديكلان رايس، ويضع بيلينجهام كاختيار ثاني.


وأشاد جوردان هندرسون قائد ليفربول بزميله بيلينجهام خلال مباريات منتخب إنجلترا، من أجل تحفيزه للموافقة على العروض التي سيتم تقديمه من نادي ليفربول.


وأشارت تقارير إنجليزية، أن ليفربول سيحارب من أجل الظفر بالموهبة الإنجليزية، لكنه سيدفع الكثير من أجل إقناعه بالرحيل، ثانيًا من المحتمل رفض التفريط في نجم وسط بروسيا الشتاء القادم.


وأوضحت التقارير، أن ليفربول لا يريد دفع مبالغ كبيرة في الصفقة مرة واحدة، لأن بروسيا قام بشراء بيلينجهام مقابل 25 مليون جنيه استرليني، لذلك سيتم التمهيد للشراء بعروض مميزة.


ولفتت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بروسيا إذا تخلى عن النرويجي ايرلينج هالاند، والذي تهتم به العديد من الأندية الكبرى مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسي الإنجليزي، فلن يتخلى بسهولة عن بيلينجهام، خاصة مع انتقال جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد.


شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …