fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

متى يطلق الرصاصة الأخيرة؟ لجنة التخطيط تحاول إثناء موسيماني عن قراره الخطير

عاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى القاهرة تمهيداً لقيادة تدريبات الفريق الكروي الأول، وتحديد ملامح الفريق بعد الصفقات الجديدة التي حصل عليها الفريق.

 

وقرر موسيماني أن يقوم بعدد من الأمور التنسيقية مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل الاستقرار على بعض النقاط الهامة والرئيسية للموسم الكروي الجديد.

 

ويجتمع المدير الفني للنادي الأهلي مع الجهاز الفني، لتحديد المرحلة المقبلة وتحدياتها، والتي تبدأ بمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، ومن ثم مباراة كأس مصر أمام نادي إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الفريق الكروي الأول تحاول إثناء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن قراره الأخير بشأن الاستغناء عن محمود وحيد جناح أيسر الفريق.

 

ويستعد موسيماني الذي عاد من جنوب إفريقيا مساء أمس إلى إطلاق الرصاصة الأخيرة على عدد من اللاعبين الذين لا يحتاج إلى تواجدهم في الصفوف الحمراء خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وغادر موسيماني إلى مسقط رأسه من أجل الاستجمام بعد موسم كروي شاق على الصعيد المحلي والإفريقي اكتظ بازدحام المباريات والضغوط العصبية الكبيرة.

 

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى تحقيق وعوده مع الجماهير الحمراء بالحصول على كل البطولات في الموسم الجديد مثلما أعلن في تصريحاته الأخيرة قبل المغادرة.

 

ومن المقرر أن يتخذ الجنوب إفريقي فرماناً تجاه مروان محسن وجونيور أجايي ومحمود وحيد عبر وضعهم في قائمة الانتظار للموسم الجديد، بعد عدم قدوم عروض رسمية للاعبين بشكل يحقق طموحاتهم وطموحات النادي.

إقرأ أيضاً:

رسميا.. موسيماني يبلغ الخطيب بعدم رغبته في استمرار الثنائي

 

وكشف اتحاد الكرة المصري عن أن قائمة الموسم الجديد تضم 30 لاعباً بجوار 5 آخرين تحت السن و3 في قائمة الإنتظار، وذلك في الموسم الجديد الذي سوف ينطلق في الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل.

 

وينطلق موسيماني سريعاً مع اللاعبين الجدد من أجل الانخراط في التدريبات سريعاً، والانسجام مع اللاعبين قبل مباراة 25 سبتمبر المقررة في كأس السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى فرض سيطرته في الموسم الجديد عبر حصد كل البطولات بعد التعاقد مع 5 لاعبين في خط الهجوم ومركز الجناح والظهير.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …