fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أول فرمان ناري من موسيماني تجاه اللاعبين قبل العودة للتتش.. وقرار عاجل بشأن الصفقات الجديدة

 قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ فرمان ناري تجاه اللاعبين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية استعداداً للموسم الكروي الجديد.

 

واتخذ موسيماني قراراً هاماً بأن يكون “الميزان” الفيصل بين اللاعبين في معرفة معدل اللياقة البدنية، بالإضافة إلى القياسات البدنية المقرر أن يجريها الفريق قبل عودة الجميع إلى الملعب.

 

وكان المدير الفني للنادي الأهلي نصح لاعبي الفريق الكروي الأول بعدم الافراط في تناول الكربوهيدرات والسكريات أثناء فترة التوقف القليلة التي حصل عليها اللاعبين قبل استئناف الموسم الجديد.

 

وينطلق الموسم الجديد للنادي الأهلي بمباراة السوبر أمام طلائع الجيش والمقررة يوم الثلاثاء بعد القادم الموافق 21 سبتمبر الجاري، وسط آمال كبيرة وطموحات للحصول على البطولة.

 

ويمني الأهلي النفس بإسعاد الجماهير وبدء الموسم الجديد ببطولة قوية تضاف إلى أرشيف الفريق الكروي وتحفز اللاعبين الجدد الذين انضموا حديثاً إلى الفريق.

 

وينطلق النادي الأهلي في مبارياته الأخرى في كأس مصر، حيث يلاقي نادي إنبي في دور الـ16 يوم 25 من الشهر الجاري، بينما يواجه سموحة نظيره بيراميدز.

 

واتخذ الجنوب إفريقي قراراً عاجلاً آخر بشأن الصفقات الجديدة المقرر أن تشارك مع الأهلي في الصفوف الحمراء في المباريات المقبلة.

 

إقرأ أيضاًَ:

اتحاد الكرة يحدد موعد المباريات المحلية القادمة للأهلي في السوبر والكأس.. ورد فعل أحمر

وقرر اتحاد الكرة مشاركة الصفقات الجديدة لكل الأندية في بطولة كأس مصر، بالنسبة للأندية المقرر أن تشارك في المباريات المقبلة للبطولة.

 

ويستعد النادي الأهلي عبر عدد من التدريبات البدنية القوية المقرر أن تؤهل اللاعبين الجدد للانخراط في المفرمة البدنية للاعبين الآخرين المتواجدين حالياً في الفريق.

 

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من الجلسات مع اللاعبين الجدد للترحيب بهم وإخبارهم بطريقة اللعب والاستقرار على وضع كل منهم في المكان المناسب.

 

وتتميز صفقات الأهلي الجديدة باللعب في أكثر من مركز، حيث يتألق بيرسي “تاو” في مركز رأس الحربة والجناح، بينما يلعب ميكيسوني مهاجم صريح وصانع ألعاب واعد لما يتميز به من مهارة وموهبة كبيرة.

 

وانضم “تاو، وميكيسوني” بجوار كريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري إلى الصفوف الحمراء من أندية إفريقية ومحلية، بعد مجهود جبار من قبل لجنة التعاقدات بالفريق بقيادة أمير توفيق.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …