fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يقترب من خطف صفقة الراحل من الأهلي.. وكارتيرون يحسم مصير اللاعبين بجلسة مصيرية

استطاع نادي الزمالك حسم صفقتين مميزتين للفريق الكروي الأول، وهما عمر كمال عبدالواحد من المصري البورسعيدي ومحمود شبانة مدافع نادي أسوان.

 

ووعد شبانة في تصريحاته الأولى بعد الانضمام إلى محاولة الوصول إلى القوة والإجادة بعد تحقيق حلمه بالانضمام إلى الفريق الأبيض، مشدداً على أنه سوف يسعى إلى تحقيق البطولات مع الفريق خلال الفترة المقبلة بكل قوة.

 

ويسعى حسين لبيب رئيس النادي إلى الحصول على عدد وافر من اللاعبين بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، وذلك من خلال محاولة ضم الصفقات الجديدة الإضافة والإبقاء على اللاعبين المميزين في الصفوف.

 

ومن المقرر أن تسفر الساعات القليلة المقبلة عن حسم رسمي في صفقة أشرف بن شرقي وبقاؤه داخل صفوف الزمالك بعد تجدد المفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي.

 

واستعاد نادي الزمالك خدمات عمر السعيد بعد فترة إعارته إلى صفوف الجونة، بالإضافة إلى مصطفى فتحي ومحمد صبحي من سموحة والاتحاد السكندري على الترتيب.

 

ويتطلع لبيب إلى حسم صفقة استقدام عبدالله السعيد لاعب نادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، وذلك من أجل تدعيم خط الوسط بجانب إمام عاشور وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

عبدالله السعيد يقترب من الانتقال إلى الزمالك

 

ودخل الزمالك في فترة سابقة بمفاوضات مع السعيد عبر “بيراميدز” من خلال محاولة وضع الصفقات التبادلية بين الطرفين وإدخال أكثر من لاعب في الصفقة ولكن الفريق السماوي رفض في اللحظات الأخيرة.

 

ويسعى ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز إلى السيطرة وعدم التفريط في النجوم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الكروي الجديد، خاصة أن بيراميدز لم يحصل على أي بطولة حتى الآن.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يطلب حسم مصيره من العروض في ظل تجاهل كارتيرون.. وثورة في الاسماعيلي بسبب إيهاب جلال

من جهة أخرى، يدرس الجهاز الفني لنادي الزمالك رحيل عدد من اللاعبين الذين لا حاجة لهم في التواجد بقائمة الموسم الجديد.

 

ويجتمع كارتيرون بالجهاز الفني على خلفية الاستعداد للموسم الجديد الذي سوف ينطلق في الشهر المقبل من أجل حسم كل الأمور ومعرفة اللاعبين الراحلين عن الصفوف من أجل عدم تضخم القائمة بزخم للاعبين لا طائل من وجودهم.

 

وقرر كارتيرون رحيل كريم بامبو، وذلك بعد حصول اللاعب على عرض بقيمة 10 ملايين جنيه من صفوف البنك الأهلي.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …