fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

ليلة أهلاوية رائعة.. الأهلي يوجه ضربتين للزمالك وصدمة خلال ٣ أسابيع

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، الفوز على الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم الأهلي عرضًا قويًّا على مدى اللقاء، وتألقت لاعبات الفريق وقدمن مستوى مميزًا، تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي

 

وتفوق الأهلي في الأشواط الثلاثة على الزمالك، بنتائج: 19-25، و26-24، و25-22، و25-21، حيث يذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد 7 جولات في البطولة دون هزيمة، محققًا العلامة الكاملة.

وخسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

أقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا قبل أن تنتهي بفوز المنافس بنتيجة 20-19.

 

ونجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ في حسم قمة بطولة الجمهورية، بعد الفوز على الزمالك ٢ – ١، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

 

افتتح حسام عادل التسجيل للأهلي مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتعادل الزمالك في الدقيقة ٣٩، وخلال الشوط الثاني تمكن حسام عادل من تسجيل ثاني الأهداف له وللأهلي في الدقيقة ٦٦.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ولكن أهدرها لاعب الفريق الضيف، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٢ – ١.

 

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب عقد، جلسة مع محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور حسام غالي وسيد عبد الحفيظ، عقب عودة بيبو من السعودية، للحديث عن أزمة كهربا، حيث وصل الاتفاق إلى دفع المبلغ المالي، وأرساله إلى الاتحاد الدولي

 

وأكد محمود كهربا، لسيد عبد الحفيظ، أن الملبغ المالي المحدد عليه تم تجميعه، وأرسله إلى إدارة الكرة، حيث بدأ الأهلي ترتيب أوراقه لجمع الأموال وأرسلها إلى كهربا، لانه لا يتبقى اللي القليل من الوقت وهو 3 أسابيع.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …