fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ماذا بعد توقيع أشرف بن شرقي للأهلي في يناير؟ السيناريوهات الكاملة

فريق بالكامل أصبح له الحق في الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، نظراً لأنه آخر عام لهم في التعاقد ويحق لهم الرحيل مجاناً لأي من الصفوف بعيداً عن الفريق الأبيض، وذلك عبر التوقيع الحر المباشر.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى طرح كل الأسماء التي قاربت عقودها من الانتهاء في صفوف الفريق الأبيض على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من أجل البت فيها قبل الدخول في أي منها.

 

وقد يحتاج موسيماني الحصول على المغربي أشرف بن شرقي لما يمتلكه من خبرات مميزة وطريقة لعب جيدة تتماشى مع الفريق الأحمر من حيث الأداء البدني والفني القوي، والمساعي إلى الحماس والإجادة على كل كرة.

 

وفيما يلي نسرد التوقعات الخاصة بالأزمات المحتملة التي سوف يواجهها النادي الأهلي ضد الزمالك، إذا حصل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي على توقيع بن شرقي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

قبل الإعلان الرسمي.. تعرف على فريق “والتر بواليا” الجديد

الضربة القوية التي سوف يوجهها الأهلي إلى صفوف الزمالك سوف تساهم في توتر العلاقة بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وبين مرتضى منصور مرة أخرى، حيث سينطلق رئيس الزمالك في العديد من التصريحات ضد النادي الأهلي ورئيسه.

 

وإذا تأكد نادي الزمالك من التفاوض المباشر من قبل النادي الأهلي مع بن شرقي سوف يكون السيناريو الثاني والمحتمل هو محاولة تجديد عقد بن شرقي في أقصى سرعة، وإذا رفض اللاعب سوف يقوم الزمالك بالتخلص منه لأعلى سعر إلى صفوف أي من الفرق الخليجية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الموهوب.

 

السيناريو الثالث والأخطر بالنسبة للأهلي، هو تقلص فرص بقاء لويس ميكيسوني في النادي الأهلي، وعرض اللاعب للإعارة من أجل استقدام المغربي الموهوب، وهو الأمر الذي سوف يكون بمثابة ضربة قوية للفريق، حيث أن ميكيسوني من اللاعبين المميزين أيضاً، والذين يرغبون في الانطلاقة القوية مع الأهلي بدون فقدان أي حماس.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى معرفة كافة التطورات الخاصة بعقد بن شرقي، نظراً لأنه الوحيد المرشح من قبل لجنة التخطيط للتعاقد معه، بالإضافة إلى عدد من الصفقات الدفاعية القوية المقرر أن تنضم إلى صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …