fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ماذا حدث بين سيد عبدالحفيظ وشيكابالا عقب مباراة السوبر؟ كواليس مهمة

أثار رد فعل محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط الزمالك وقائد الفريق الأبيض حفيظة العديد من الجماهير البيضاء، وغيرهم من متابعي مباراة السوبر في ستاد هزاع بن زايد بالإمارات وغيره من المشاهدين عبر الشاشات.

ولم يتواجد “شيكابالا” لاعب وسط الزمالك ضمن اللاعبين المتواجدين في الصفوف البيضاء، والذين توجهوا إلى منصة التتويج من أجل استلام الميداليات، نظراً لأنه كان متوجهاً إلى نجم الأهلي مؤمن زكريا من أجل تحيته ومصافحته.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من إدارة الأهلي بعد حصد بطولة السوبر.. تفاصيل مهمة

وتواجد “شيكابالا” لفترة مع مؤمن زكريا، من أجل مؤازرته ومصافحته بكل قوة ودعمه في الأزمة التي يمر بها، حيث دار حديث جانبي كشف له فيه عن دعواته المستمرة له بالشفاء العاجل.

ويتطلع الفريق الأحمر أن تكون العلاقة متميزة مع كافة اللاعبين في الزمالك أو الأندية الأخرى، وبالتالي يحرص الزمالك على علاقة الاحترام مع لاعبي الأهلي، أياً كانت نتيجة المباريات التي بين الطرفين.

ودار حديث جانبي آخر بين الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي وبين شيكابالا، حيث كانت الأمور تدور في إطار المنافسة الشريفة بين الطرفين بكل حب وود بين شيكابالا وعبدالحفيظ.

وظنت الجماهير أن هناك مشاكل بين الطرفين، بخصوص تواجد شيكابالا بعيداً عن منصة التتويج، بينما كان اللاعب منشغلاً بالحديث مع لاعبي النادي الأهلي وعلى رأسهم الحديث الودي الذي دار مع مؤمن زكريا وسيد عبدالحفيظ.

ويتمتع لاعبي الفريقين بعلاقة طيبة مع بعضهما البعض في المنتخب الوطني أثناء التواجد مع المعسكرات، فيما يتطلع الفريق الأحمر أن يحافظ على الود بين كل الأطراف الحمراء والبيضاء من أجل منافسة شريفة بعيدة عن التعصب.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …