fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

“وش السعد”.. 5 لاعبين من الأهلي يتلقون النبأ السعيد بعد التتويج بالسوبر

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزاً صعباً على نظيره نادي الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ستاد “هزاع بن زايد” ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وتمكن النادي الأهلي من حصد لقب السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخة والأولى في تاريخ 5 لاعبين من اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأحمر. وهم برونو سافيو ومحمد عبد المنعم وشادي حسين وكريم فؤاد ومحمد فخري..

وسجل الثنائي برونو سافيو وكريم فؤاد هدفي المارد الأحمر اليوم في شباك نادي الزمالك خلال الدقيقتين 39،91 على الترتيب.

وشهدت الدقائق الأولى من لقاء الأهلي والزمالك الذي يٌقام على ستاد “هزاع بن زايد” بمدينة العين حظر من جانب الفريقين وتبادل الكرات في وسط الملعب دون خطورة تذكر على كلا المرمين.

وشهدت الدقيقة 25 من الشوط الأول عرضية مٌتقنة من اللاعب أحمد عبد القادر بعد مراوغة رائعة لحمزة المثلوثي ولكن يٌهدرها طاهر محمد طاهر بغرابة شديدة خارج المستطيل الأخضر.

ورفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح أحمد عبد القادر بداعي “التمثيل” بعد عودته لتقنية الفيديو وعدم وجود خطأ على حارس الزمالك محمد عواد.

وشهدت الدقيقة 39 استغلال برونو سافيو خطأ ساذج من لاعبي الزمالك ليسكنها الشباك بعد مراوغة رائعة لمدافعي الفريق الأبيض.

ولم يشهد الشوط الثاني خطورة مٌحققة من جانب الفريقين على مرمى الفريقين حيث قام كلا المدربين في تنشيط الخط الهجومي.

وكان محمد شريف قد أهدر فرصة مٌحققة لصالح النادي الأهلي بعد تصويبة رائعة تصدى لها محمد عواد.
وأنقذ محمد الشناوي مرماه من استقبال هدف التعادل من جانب أحمد السيد زيزو بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة بضربة حرة مباشرة.

وتمكن اللاعب كريم فؤاد من إحراز الهدف الثاني في شباك الزمالك لصالح النادي الأهلي بعد تمريرة مٌتقنة من اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 92

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …