fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

عاجل.. إدارة الأهلي تنهي إجراءات جديدة تجاه اللاعبين بسبب السوبر

قررت إدارة النادي الأهلي إنهاء عدد من الإجراءات الجديدة تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك على خلفية الفوز بمباراة السوبر وتحقيق البطولة المهمة التي سوف يكون لها أثر كبير خلال الموسم بالكامل.

وأنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات صرف 40 مليون جنيه للاعبي الفريق الكروي الأول، وهي عبارة عن مقدمات عقود الموسم الجديد بنسبة 25% لكل لاعب، بالإضافة إلى مكأفأة مباراة السوبر التي انتهت بفوز النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

ماذا حدث بين سيد عبدالحفيظ وشيكابالا عقب مباراة السوبر؟ كواليس مهمة

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بهدفين دون رد بمباراة السوبر، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد هزاع بن زايد بالإمارات الشقيقة.

وشهدت الإدارة أيضاً التصديق على تحويل مرتبات شهر أكتوبر لحسابات اللاعبين، من أجل الانطلاق بكل قوة فيما هو قادم وتحقيق أفضل المستويات المرجوه من كل لاعب في الفريق الأحمر.

ويتطلع النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في الموسم الجديد، بدعم ورعاية الإدارة الحالية التي يترأسها الكابتن محمود الخطيب الذي له مفعول السحر في دعم اللاعبين بالكامل ودفعهم إلى الأمام بشكل مستمر.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباراة المقبلة، بالإضافة إلى عقد العزم على التواجد بشكل مستمر ومتميز في المباريات الكبرى خلال الفترة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا بخطى واثقة بعد التخطي إلى دور المجموعات للبطولة نفسها.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى إسعاد الجماهير الحمراء، بعد فوز أمس ببطولة السوبر، وسط حالة كبيرة ورائعة من نشوة الانتصار عمت كافة الأرجاء الأهلاوية في الوطن العربي.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …