fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-06-27 08:26:05Z | |

الشحات: تفاجئت بسبي من قبل شيكابالا وعندما قلت له أنا قالي أيوة أنت!!

أبدى حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي تعجبه الشديد من قيام محمود عبدالرازق “شيكابالا” من سبه في المباراة أثناء تواجد اللاعب على دكة البدلاء بدون أن يرتكب أية أخطاء تجاهه.

وأضاف الشحات في تصريحات تليفزيونية، أنه يحترم كل الزملاء واللاعبين في كل الأندية ولا يرغب في أن يكون مصدر إزعاج لأحد، وأنه لم يخطيء في أحد على الإطلاق، وأنه كان دائم الدفاع عن شيكابالا في أكثر من مناسبة سابقة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إدارة الأهلي تنهي إجراءات جديدة تجاه اللاعبين بسبب السوبر

وأشار لاعب وسط الفريق الأحمر إلى أنه نظر إلى شيكابالا وقال له هل تسبني أنا، ونظر إلى اليمين واليسار ظناً منه أنه كان يسب أحد آخر، فقال له: أيوة بشتمك إنت؟!

وتابع الشحات: أنا أكتر شخص دافعت عن شيكابالا بشكل دائم أثناء تعرضه لعدد من الحملات السابقة، ولكنه لم يقدر ذلك، وأنني لم أخطأ في أي لاعب على الإطلاق صغير كان أم كبير، ولكن لا أعرف لماذا فعل شيكابالا ذلك الأمر!

وأوضح لاعب وسط النادي الأهلي، أنه لم يبحث عن الترند أو اللقطة أو الظهور المفاجيء كما يفعل البعض، ولكنه يرغب في أن يحترم الجميع أنفسهم وأن يكون هناك حديث بشكل لائق وعدم سباب بدون سبب.

ورفض لاعب الزمالك المرور من الممر الشرفي، وقام بالحديث الجانبي إلى مؤمن زكريا وسيد عبدالحفيظ، من أجل تفادي التواجد في الممر من جهة، ومن أجل عدم الصعود على منصة التتويج لاستلام الميدالية الفضية.

وقام لاعبي النادي الأهلي بإجراء الممر الشرفي وأول من دخل إليه وقام بتحية اللاعبين هو المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وأصر شيكابالا عن البحث على اللقطة بشكل غريب دون أن يتدخل تجاهه أحد وكأنه يحارب طواحين الهواء بنفسه، عندما قام بسب حسين الشحات بدون سبب في المباراة، رغم أن اللاعب كان على دكة البدلاء ولم يخوض المباراة.

شاهد أيضاً

“افعل هذا الأمر للخروج من قائمة الراحلين”.. شرط كولر للإفراج عن محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع النادي الأهلي بشكل كبير في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك …