fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

كولر يصدر فرمان عاجل تجاه لاعبي النادي الأهلي بعد العودة إلى القاهرة

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي فرمان من العيار الثقيل تجاه اللاعبين رغم الفوز ببطولة السوبر على الزمالك والحصول على الكأس المهم في مسيرة الفريق خلال الموسم الجاري.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، العودة إلى القاهرة بدون تفكير في أية احتفالات جديدة للبطولة، وأن يتم الاعتماد على التركيز مرة أخرى من أجل تخطي الداخلية يوم الأربعاء المقبل.

ويخوض النادي الأهلي المباراة الثالثة في الدوري أمام الداخلية يوم الأربعاء في تمام الخامسة عصراً، ويشدد كولر على اللاعبين بضرورة توقف الاحتفالات الخاصة بالسوبر.

ويريد النادي الأهلي أن يمر من كل العقبات في بطولة الدوري العام، وأن يقدم كل الآليات التي تجعله يحصل على البطولة المحلية خلال الفترة المقبلة، وأن يستمر في دوري أبطال إفريقيا بكل قوة.

ويستعد النادي الأهلي بكل قوة من أجل خوض المباراة المهمة المقبلة، حيث فاز بالعلامة الكاملة في المبارتين السابقتين أمام الاسماعيلي وأمام أسوان في الدوري العام بالجولتين الأولى والثانية.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بهدفين دون رد في لقاء السوبر الذي جمع الطرفين على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات الشقيقة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إدارة الأهلي تنهي إجراءات جديدة تجاه اللاعبين بسبب السوبر

شاهد أيضاً

كولر يفض الاشتباك بين ثنائي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

تتجه جميع الأنظار إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الفريق الأول لكرة القدم …