fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أديب يدعو إلى محاسبة لاعب الزمالك بعد واقعة السوبر.. هل ستصمت الإدارة؟

دعا عمرو أديب مقدم برامج “التوك شو” إلى محاسبة لاعب نادي الزمالك بعدما بدر منه من أفعال غير جيدة أمام الجماهير المصرية التي سعت بكل قوة إلى أن يخرج السوبر بشكل يليق.

وأضاف أديب في تصريحاته عبر برنامجه، أن محمود “شيكابالا” يجب أن يحاسب على عدم عبوره من الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الاندي الأهلي عقب مباراة السوبر، والتي فاز بها بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إدارة الأهلي تنهي إجراءات جديدة تجاه اللاعبين بسبب السوبر

وأشار مقدم برامج “التوك شو”، إلى أنه متعجب مما بدر من شيكابالا الذي لم يصعد لاستلام الميدالية بعد حصول الزمالك على المركز الثاني والخسارة من الأهلي، داعياً اللاعب أن يكون نموذجاً للشباب الصغير.

وأوضح أديب، أن لاعب الزمالك يجب أن يكون نموذج للشباب، متابعاً: لماذا تظل هزيمتنا سيئة، لماذا لا نخسر بكرامة، كده غلط يا شيكابالا يا حبيبي كده غلط تنهي حياتك الكروية بهذا الشكل غير اللائق.

وشدد مقدم البرامج، على أن مجلس الزمالك هل سيحاسب شيكابالا عما بدر منه في مباراة السوبر، وبعد المباراة، لافتاً إلى أنه يجب أن يكون متسقاً مع نفسه، بالهجوم على كل الناس بشكل يحقق الأمور بصورة متوازنة.

وهاجم أديب في وقت سابق سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق الذي لم يمر من الممر الشرفي بعد خسارة الأهلي من الزمالك في نهائي بطولة الكأس للموسم الماضي.

ووجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بإيقاف الاحتفالات الحمراء والتركيز فيما هو قادم بدون راحة، وذلك من أجل عدم التفريط في النقاط التي يسعى الأهلي إلى الحصول على العلامة الكاملة في الدوري العام حتى نهاية الموسم.

ووصل النادي الأهلي إلى معقل الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل استئناف التدريبات المميزة التي من خلالها يستعد لمواجهة الداخلية يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …