fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد الأفعال المشينة للجماهير واللاعبين.. العقوبات والإيقاف ينتظر قائد الزمالك!

ارتكب محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط نادي الزمالك عدد من الأفعال المشينة أمام الجماهير الحمراء، وغيرها من اللاعبين وعلى رأسهم حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي.

وقام شيكابالا بسب الشحات أثناء تواجده على دكة البدلاء بدون سبب أو مشاركة من قبل اللاعب معه في أي من الأمور على الإطلاق، حيث تفاجأ حسين الشحات بتوجيه اللاعب الزملكاوي السباب له بعد نزوله إلى أرضية الملعب كبديل.

إقرأ أيضاً:

كولر يصدر فرمان عاجل تجاه لاعبي النادي الأهلي بعد العودة إلى القاهرة

وخاض شيكابالا المباراة كبديل بعد التواجد في الفريق بعد خسارة الزمالك بهدف دون رد، حيث منحه فيريرا امكانية التعويض، ولكن اللاعب انشغل بردود أفعال الجماهير وخرج عن تركيزه ولم يقدم الأداء الجيد على الإطلاق.

وشدد مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن لاعب نادي الزمالك يواجه عقوبة الإيقاف من 4 إلى 8 مباريات كحدين أدنى وأقصى، بالإضافة إلى غرامة مالية قد تصل إلى 50 ألف جنيه.

وأوضح المصدر، أنه وفقاً للائحة، فإن اللاعب سوف يتم عقابه شيكابالا لعدم انضباطه في الملعب، والتأخر عن استلام جائزته، وذلك بعدما “تحجج” اللاعب بالكلمات الجانبية مع مؤمن زكريا وسيد عبدالحفيظ ولم يتواجد في الممر الشرفي أو يتجه لاستلام الجائزة.

وشدد حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، على أنه لم يقوم بأي أمور خارجة عن النص مع أي من اللاعبين على الإطلاق في الدوري المصري، وأنه يحترم الجميع، ولكنه لا يعرف السبب الحقيقي وراء ما قام به شيكابالا تجاهه.

وفاز النادي الأهلي بالسوبر رقم 12 في تاريخه، بعد تسجيل هدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد هزاع بن زايد بالإمارات العربية الشقيقة.

شاهد أيضاً

كريستو ينتظر نهاية الموسم “على أحر من الجمر”.. والأهلي حسم موقفه من ضم تريزيجيه وكانوتيه

اتضحت الرؤية داخل صفوف النادي الأهلي بشأن مصير بعض الصفقات وقائمة الراحلين داخل القلعة الحمراء، …