fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ماذا يدور في انتخابات الاهلي؟.. وتعرف على الحالة الصحية للخطيب

قام الفريق الطبي لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بإجراء فحوصات كاملة للأسطورة محمود الخطيب، وكذلك أشعات للتأكد من سلامة شرايين المخ، وبعدها جرى التشاور مع الطبيب الفرنسي الذي يشرف على علاجه منذ عدة سنوات، وتم الاطمئنان على حالته الصحية وشدد الفريق الطبي على حاجة رئيس الأهلي للراحة والابتعاد عن الضغوط العصبية مع الالتزام بالعلاج الدوائي.


وشهدت الساعات الماضية، تحسن ملحوظ في حالة رئيس القلعة الحمراء، وذلك بدليل مغادرته للمستشفى، من أجل التقدم بأوراق ترشحه في انتخابات النادي القادمة على مقعد الرئيس، خاصة أن باب الترشح سوف يغلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة.

وكان خالد سليمان عضو الجمعية العمومية قد سبق محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في ترشيح نفسه.

وظهر بيبو خلال قيامه بترشيح نفسه لرئاسة القلعة الحمراء وعيناه اليمنى مغطاه بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة


في الوقت الذي تقدم خلاله خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة أوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق.

وسيتواجد خالد مرتجي ضمن قائمة محمود الخطيب الانتخابية، في حين سوف يترشح خالد الدرندلي بشكل مستقل على نفس المنصب  وهو أمين الصندوق.

ويفضل محمود الخطيب تواجد خالد مرتجي في قائمته الانتخابية في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها والقدرات الرائعة في أكثر من دور داخل المجلس سوف يساعد القلعة الحمراء في حسم العديد من الملفات الخارجية كما حدث خلال السنوات الماضية.

 

تابع ايضا..

قبل انطلاق الدوري.. الاهلي يضيق الخناق على رمضان صبحي ويوجه 3 ضربات مزعجة

هل يلبي النداء؟.. موسيماني يستعين “بالمنقذ” لتصحيح مسار تجربته مع الاهلي

من 3 إلى 4 صفقات.. شركة الكرة بالاهلي تضع خطة تدعيم الفريق وترشيح هذه الأسماء

 


وعلى الناحية الآخرى، قرر الرباعي محمد الدماطي وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالترشيح على منصب العضوية فوق السن في انتخابات القلعة الحمراء.

وبعيدا عن الانتخابات يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

ويبحث المارد الأحمر عن حصد النقاط الـ3 وذلك من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحمل النادي الأهلي اللقب في آخر نسختين وذلك على حساب نادي الزمالك، وفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …