fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ماذا يدور في مفاوضات الاهلي مع موسيماني؟.. الزوجة تعترض والمدرب يفكر والبديل جاهز

يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 


وينتهي عقد مدرب النادي الأهلي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم، وكان بيتسو موسيماني قد طلب في أكثر من مناسبة سابقة التحرك لتجديد عقده مع الفريق وحسم موقفه.

 


وشهدت الساعات الماضية، وجود مفاوضات قادها أمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالي عضو مجلس الإدارة مع مويرا زوجة ومديرة أعمال بيتسو موسيماني.

 



وحتى هذه اللحظة هناك اعتراض من جانب مويرا، على بعض البنود والتي على رأسها أن يشمل راتب بيتسو موسيماني تحمل قيمة عقد كايلا سالمون محلل الأداء.

 



وترفض زوجة موسيماني أن تكون قيمة الشرط الجزائي في عقد بيتسو موسيماني بقيمة 3 أشهر فقط، وترى أن ذلك لن يوفر الاستقرار  له وسيكون من الصعب تحرك الإدارة في أي لحظة من أجل إقالته.

 


وتتمسك زوجة بيتسو موسيماني بزيادة قيمة الشرط الجزائي إلى 6 أشهر على الأقل، من أجل تأمين نفسه داخل الفريق خاصة انه يرغب في الاستمرار.

 


بند جديد ترفضه مويرا زوجة بيتسو موسيماني وهو ربط قيمة راتب المدير الفني بالحصول على 175 ألف دولار ولكن بشرط الاستمرار في حصد الألقاب والبطولات، وترغب مويرا في حصول بيتسو موسيماني على هذه القيمة بغض النظر عن النتائج.

 

 


طلبت بيتسو موسيماني حصول المدير الفني على مكافأة خاصة، حال حصد الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا بقيمة 3 أشهر ولكن يتحفظ مجلس إدارة الأهلي على ذلك.

 

 

 

شاهد ايضا..

لجنة التخطيط توجه اتهام عنيف إلى بيتسو موسيماني قبل مونديال الأندية.. تفاصيل لأول مرة

 

 


-زوجة موسيماني ترفض والمدير الفني يفكر

 


ترفض زوجة بيتسو موسيماني العرض المقدم بسبب الاختلاف على بعض البنود في العقد، في الوقت الذي يفكر خلاله المدير الفني للنادي الأهلي في قبول العرض والموافقة على خطوة التوقيع.

 


ويملك بيتسو موسيماني بعض العروض الخليجية وتحديدا من الدوري القطري، كما هناك مفاوضات من جانب أكثر من فريق ومنتخب في القارة الأفريقية لمحاولة الحصول على خدماته.

 

 


ويترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، إعلان بيتسو موسيماني موقفه النهائي من التجديد أورفض العرض الآخير الذي قدمته له الإدارة الحمراء للحفاظ على استمراره في ظل تحسمه للأجواء داخل المارد الأحمر.

 


-البديل جاهز في الأهلي

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لديه 5 سير ذاتية لمدربين أجانب وذلك حال تعثر تجديد عقد بيتسو موسيماني.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

وائل جمعة يفتح النار على مهاجم الأهلي ويؤكد : هذه النقطة سيئة

علق وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق على تعادل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام …