fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

مارسيل كولر يصدم نجم الأهلي.. “عندك أزمة بدنية”

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء أمام أسوان أو الزمالك، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض مواجهات عديد، في المباريات المقبل عليها، سواء في بطولة الدوري الممتاز أو السوبر المصري، حيث يسعى السويسري لخطف أول لقب مع الفريق الأحمر، والتواجد على منصات التتويج ومصالحة الجماهير الحمراء، والسير على خطى مواطنه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

الأهلي
الأهلي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، مساء يوم الـ28 من أكتوبر، في المباراة التي ستجمعهما بدولة الأمارات، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر في العلاقات بين السويسري مارسيل كولر وصفقة الأهلي الجديدو، مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأحمر، والذي تعاقد معه الأهلي مطلع الانتقالات الصيفية الماضية، حيث لم يدفع به كولر في أي قائمة حتى الأن، مما أثر الجدل في الساعات الأخيرة.

وتردد العديد من الانباء خلال الساعات الأخيرة، والتي افادت، بعدم احتياج السويسري مارسيل كولر، إلى صفقة الأهلي الجديدة مصطفى سعد ميسي، حيث قرر خروجه على سبيل الإعارة خلال الفترة الحالية، ورفضه تواجد في المباريات لانه يحتاج مزيد من العمل والجهد خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، عقد جلسة مع مصطفى سعد ميسي، وطالبه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، وانه سيحصل على فرصة، حيث طالبه بضرورة العمل على نفسه وتقوية العامل البدني والفني، لاسيما أنه يحتاج إلى جهود اللاعبين طوال الـ90 دقيقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أسوان، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، حيث ستقام المباراة على ستاد الأهلي وي السلام.

شاهد أيضاً

بعد التألق في الدوري الممتاز.. رد كولر يفاجئ الأهلي في الصفقة المهمة!!

أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بعدد من الأمور المهمة خلال الفترة المقبلة، …

تعليق واحد

  1. مدربين سكلية وعجلاتية و امال جاى ليه لازم تطلع لاعبين جدد مكان العواجيز يا عجلاتي ولا هي سايبة المفروض الإدارة تجبره على تواجد الناشئين والشباب مش عاجبه يغورفى داهية بلاش قرف هو احنا قاعدين لشوية عجلاتية يشردوا فى اولاد النادي ولما الفريق يقع يطفشوا العيب على البيه المغيب الهارب بحجة العلاج ولجنة الخراب والتخريب منهم لله