fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

ماركوس جوليرمي.. 4 معلومات عن جناح ساو باولو المعروض على الأهلي

مازال ملف الصفقات وسوق الانتقالات داخل النادي الأهلي لم يغلق بعد، حيث يسعى مسؤولو الفريق الأحمر، إلى إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم قلعة الجزيرة، قبل انطلاق الموسم الجديد، والبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء دوري أبطال إفريقيا أو الدوري الممتاز، أو كأس مصر، حيث طالبت الجماهير محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بضرورة تدعيم الصفقات وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

وعرضت أحد شركات التسويق على النادي الأهلي، التعاقد مع ماركوس جوليرمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساو باولو البرازيلي، من أجل إبرام التعاقد معه، في ظل احتياج الفريق الأحمر، إلى جناح خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، من أجل القاء نظره على اللاعب قبل الدخول في مفاوضات معه خلال الفترة المقبلة.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي، 4 معلومات عن ماركوس جوليرمي قبل انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة:ـ

تعد القيمة التسويقية لـ”ماركوس جوليرمي”، 2 ونص مليون دولار، حيث يعد اللاعب البرازيلي، من مواليد 1995، ويجيد اللاعب في أكثر من مركز، حيث خطف الأنظار داخل الدوري البرازيلي.

لم يحالف ماركوس جوليرمي الحظ من أجل الانضمام إلى المنتخب البرازيلي الأول، حيث أكتفى اللاعب بالمشاركة مع السامبا في منتخبات ومراحل الشباب فقط، حيث ما زال الباب مغلق أمامه من أجل الانضمام إلى المنتخب الأول.

وشارك ماركوس جوليرمي في 272 مباراة طوال مسيرته داخل المستطيل الأخضر، حيث سجل 33 هدفًا، وصنع 21 هدفًا، ويجيد اللاعب في مراكز عديده داخل الملعب، وعلى رأسها مركز الجناج الأيمن والأيسر، بجانب المهاجم الصريح.

وعلم “أهلي نيوز”، أن لجنة التخطيط، قررت التحفظ على اللاعب، وتحويل ملفه إلى إدارة الكرة، من أجل اتخاذ قرار مناسب فيه برفقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي تولى المهمة بشكل رسمي مع الفريق الأحمر، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …