fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ملف الصفقات.. كيف يخطط الأهلي لضم هذا اللاعب؟ [كواليس مثيرة لأول مرة]

تنتظر جماهير النادي الأهلي، انهاء المسؤولين داخل القلعة الحمراء، لملف الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، حيث أبدت الجماهير غضبها بعد المستوى الذي ظهر به الفريق الأحمر خلال الجولات الأخيرة بالدوري الممتاز، بجانب فقدان لقب الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وفتح الأهلي خطوط من التفاوض مع العديد من اللاعبين من أجل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يدخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، في خط من التفاوض مع الكثير من اللاعبين من أجل معرفة رغبتهم حول الانتقال إلى قلعة الجزيرة، بجانب تقديم تقرير فني للمسؤولين داخل لجنة التخطيط من أجل اتخاذ قرار مناسب، بشأن التعاقد مع اللاعب أو صرف النظر عنه.

وأبدى مسؤولو النادي الأهلي، رغبتهم حول التعاقد مع أحمد عادل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، حيث منح اللاعب الضوء الأخضر لأمير توفيق من أجل الموافقة على عرض الأهلي، ليبدأ المسؤولين داخل القلعة الحمراء أمور التفاوض مع الاتحاد السكندري، لمعرفة شروطهم حول ترك اللاعب.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس دخول الفريق الأحمر، في مفاوضات مع أحمد عادل ميسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه هناك مفاوضات شفوية مع أحمد عادل ميسي من اجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن اغلقنا الملف، مؤقتًا لحين عرض الأمر على السويسري كولر، من أجل استطلاع رايه، حول انتقال اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، لمدة موسيمين، من أجل قيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية، بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق من النواحي الفنية.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …