fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

مافيش معلش في ماتش الزمالك.. سيد عبد الحفيظ يحذر ريكاردو سواريش قبل نهائي كأس مصر

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك للتنسيق والترتيب للمرحلة المقبلة، والمباريات الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، بجانب مواجهة الزمالك.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

وتحدث سيد عبد الحفيظ، مع البرتغالي ريكاردو سواريش، على أهمية مباراة الزمالك بالنسبة للجماهير، بجانب مطالبته بضرورة حصد البطولة، والمحافظة على لقب الكأس لا سيما ان الفريق الأحمر، هو المتوج بها النسخة الماضية، على حساب طلائع الجيش، بركلات الترجيح.

وأكد سيد عبد الحفيظ لريكاردو سواريش، ان جماهير الأهلي لا تقبل الهزيمة في مباريات الزمالك، وان تلك المباريات تعد دربي حقيقي، ونحتاج للفوز بها، حتى لو كانت ودية، بجانب انها بطولة خاصة، وانه لا بديل عن تحقيق اللقب، والفوز بتلك المباراة، واهدى البطولة للجماهير، في ظل النتائج السلبية التي تضرب الفريق الأحمر.

ونقل سيد عبد الحفيظ لريكاردو سواريش، اهتمامات الجماهير الحمراء بتلك البطولة، قائلًا له أن مباريات الزمالك مفهاش معلش، وهو عربون تقد به نفسك للجماهير، لا سيما ان الفريق يأمل في الحصول على اللقب، والمنافسة بشدة على لقب الدوري وحصد البطولة، من انياب الزمالك.

ووضع ريكاردو سواريش، بعض الخطط التي سيعمل بها خلال الفترة المقبلة، من أجل التتويج بعدد من البطولات، والخطة الفنية للموسم المقبل، والصفقات التي سيحتاجها والراحلين، وموقفه النهائي بشأن المعارين.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة فيوتشر، بعض التدريبات البدنية القوية والخططية، والفنية، من أجل تحسين الحالة البدنية لعدد من اللاعبين والفنية، في ظل الأخطاء المتكررة لدى لاعبي الفريق الأحمر، في المباريات.

وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وهو ما أعطى ارتياحيه للجهاز الفني، في ظل الغيابات الكثيرة التي يواجها الفريق الأحمر، بسبب الإصابات.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …