fbpx
السبت , 4 مايو 2024

سواريش يرشح صفقة العمر لمحمود الخطيب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية

رشح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احد الصفقات القوية لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل الدخول في مفاوضات معها، للحصول على خدمات هذا اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر، في ظل احتياج الفريق لمهاجم قوي.

وطالب ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أمير توفيق، سرعة التعاقد مع أحد المهاجمين الأقوياء، خلال الموسم الجديد، للقضاء على العقم التهديفي، الذي يطارد الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم الارتياح إلى حسام حسن ومحمد شريف وصلاح محسن، بسبب اخطائهم المتكررة أمام المرمى.

وكشفت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصفقة التي عرضها ريكاردو سواريش، على محمود الخطيب، للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لمعالجة العقم التهديفي، بجانب طلب البرتغالي من مساعديه بضرورة ترشيح عدد من المهاجمين، لدراسة أحدهم قبل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان ريكاردو سواريش، رشح مهاجم سوبر من احد الدوريات الأوروبية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو لاعب برازيلي الجنسية، ويدرسه حاليًا لجنة التخطيط وشركة الكرة وأمير توفيق، لبدء التفاوض معه خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …

تعليق واحد

  1. هو انت ايه يا خطيب ليس لديك عقل .تفكر به صفقة تاو سوف تكرر مره اخرى .أفريقيا مليانه بالمواهب. بس الى يدور هو فلافيو كان معروف ولا جلبرتو.يا عم بلاش قرف والله دمرت النادى بتفكيرك العقيم ده