fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مباراة هادئة.. الأهلي يختتم مسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي أمام المصري

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره المصري البورسعيدي بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ30، حيث شهدت اللقاء تجهيز لجميع شباب الأهلي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة المصري بمشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، لمنحهم الفرصة وإكسابهم خبرة المشاركة في المباريات، وكذلك حتى يقف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على مستوى الجميع في ختام منافسات بطولة الدوري، بعدما حسم الأهلي اللقب مبكرًا وتوج بالدرع للمرة الـ43 في تاريخه، قبل الإبقاء على بعض اللاعبين أو رحيلهم خلال الفترة الحالية.

سعى الأهلي من البداية إلى السيطرة على المباراة بتمريرات سريعة وتحركات واعية مع الاختراق من الوسط وأطراف الملعب، لخلخلة الدفاع وفتح الثغرات لهز الشباك، حيث شهدت الدقيقة 5 وصول الكرة إلى خالد عبد الفتاح في الناحية اليمنى فتوغل ومرر الكرة زاحفة إلى محمد فخري على حدود منطقة الجزاء، ولكن فخري لم يتمكن من تسديد الكرة لتضيع الفرصة وترتد الهجمة التي نجح دفاع الأهلي في التعامل معها.

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تسعى لحسم الملف الشائك مع مارسيل كولر في الأهلي!

كولر يتدخل لاحتواء غضب نجم الأهلي ويطالبه بالتركيز مع الفريق

لماذا يخاف المدرب؟ رحيل علي معلول يدق جرس إنذار على رأس مارسيل كولر!

حبيب البدري.. كولر يضع عينه على صفقة جديدة في الدوري المصري!

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل الأقرب للأهلي أمام المصري في ختام الدوري

عاجل.. شوبير يكشف عن صفقتي الأهلي والموعد الرسمي للإعلان

عقبة تهدد انتقال رضا سليم إلى الأهلي.. وراتب كبير من المارد الأحمر للمغربي

لجنة التخطيط تطلب عودة محمد شكري إلى الأهلي وتنتظر كلمة مارسيل كولر

الأهلي يوافق على رحيل صفقته الجديدة إلى هذا النادي وخطوة تفصل عن الإعلان الرسمي

تقارير تفجرها : علي معلول يرحل عن الأهلي وينضم إلى هذا النادي مُعارًا

غرامة ضخمة.. الخطيب يوجه صدمة مرعبة لـ حسين الشحات ويوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. السويسري يفاجئ هؤلاء

مع الدقيقة 15 ينجح محمد فخري في التصدي لكرة خطرة للمصري من ضربة حرة وصلت الكرة إلى مروان حمدي فسدد برأسه لتتخطى الكرة علي لطفي، لكن فخري تمكن من الوصول إليها وتشتيتها قبل أن تتجاوز خط المرمى.

في الدقيقة 27 كاد محمد الضاوي كريستو يسجل الهدف الأول للأهلي من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، سددها كريستو متقنة ببطن القدم، لكن الكرة أخطأت الطريق إلى الشباك ومرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى المصري محمود جاد.

واصل الأهلي الضغط، وفي الدقيقة 33 وصلت الكرة إلى محمد الضاوي كريستو في هجمة مرتدة خطيرة، لكن لاعب المصري أسامة الجزار عرقل كريستو لمنعه من الوصول إلى الكرة والانفراد بالمرمى، ليشهر حكم المباراة محمد معروف البطاقة الصفراء للاعب المصري.

مع الدقيقة 39 تسلم كريستو الكرة وتقدم بها من وسط الملعب وسدد صاروخًا مر من فوق العارضة، ورد مروان حمدي برأسية مرت أيضًا من فوق العارضة.

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …