fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مباشر الشوط الأول.. الأهلي المثالي يقترب من التتويج ويمطر شباك الهلال بثلاثية في 45 ق مجنونة

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الهلال السعودي في المنافسة على المركزين الثالث والرابع بثلاثة أهداف دون رد في المباراة القوية التي جمعت الطرفين في مونديال الأندية بالإمارات على ملعب ستاد “آل نهيان”.

بدأت المباراة حماسية للغاية من قبل النادي الأهلي وتحديداً من الخط الخلفي بعدما راوغ عبدالمنعم في الثوان الأولى، وقام بوضع الكرة لطاهر الذي انطلق في الجانب الأيمن ووضع الكرة عرضية قوية للغاية.

اتضحت رغبة النادي الأهلي في القتال الأمامي من أجل الوصول إلى المرمى، والمباغتة بكل قوة في أرضية الملعب من خلال علي معلول الذي سعى إلى صناعة كل الكرات في الأمام، ليقود هاني وطاهر ومعلول الجبهات.

حاول النادي الأهلي السيطرة على الكرة في أول 5 دقائق في الملعب وانتقل من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية بكل قوة، ليباغت ويسعى إلى الوصول للمرمى في كل مناسبة.

نجح ياسر إبراهيم مدافع الفريق في التقدم في ق 9 من رأسية رائعة، قام بها علي معلول بكل قوة وجدارة، لينجح إبراهيم في تغفيل الدفاع ووضع الكرة في الشباك رائعة للغاية.

سعى الهلال السعودي إلى الدخول لأجواء المباراة بعد إحراز هدف التعادل، بينما سعى الفريق الأحمر إلى الزود عن مرماه من أجل الدفاع المتواصل في كل الخطوط.

من تدخل عنيف من قبل ماثيوس بيريرا تجاه عمرو السولية في ق 14 اشهر حكم المباراة الكارت الأحمر المستحق تجاه لاعب الهلال ليخرج من المباراة ويكمل الفريق اللقاء بـ10 لاعبين.

جاءت الفرحة الثانية للنادي الأهلي من محاولات متواصلة للفريق السعودي، بعد إحراجه بشدة أمام المرمى، وذلك أيضاً عن طريق ياسر إبراهيم مدافع الفريق.

نال الهلال السعودي كارت أحمر ثاني صحيح نتيجة الضرب بدون كرة تجاه اللاعب محمد كانو الذي ضرب ياسر إبراهيم بدون كرة في ق 28 ليكمل الهلال المباراة بـ9 لاعبين في يوم يقول إن المركز الثالث لصالح بطل القرن الإفريقي.

استعرض النادي الأهلي مهاراته عن طريق علي معلول وأحمد عبدالقادر في الجانب الأيسر، ليتفوق الأهلي ويستحوذ ويمتلك كل مفاتيح المباراة بلا منازع.

أهدر النادي الأهلي العديد من الكرات في الأمام، وكاد محمد شريف أن يسجل الكرة في المرمى، ولكنها كانت قوية ولم يرتق لها اللاعب كما ينبغي أن يكون.

استطاع أحمد عبدالقادر أن يحرز المركز الثالث في ق 41 بعدما رواغ داخل منطقة الجزاء بكل قوة وسدد الكرة لترتد له مرة أخرى ويسددها تحت أيدي الحارس.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من قبل النادي الأهلي لزيادة المعاناة على الهلال، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد لصالح بطل القرن الإفريقي.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يوجه ضربة مزعجة إلى الأهلي في يونيو.. الاتفاق تم 

ينتظر رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر مفاجأة قوية خلال شهر يونيو المقبل، بشكل …