fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

صفقة القرن.. الأهلي يسعى لخطف أهم نجوم الزمالك من قبل كأس الأمم الإفريقية

في ضربة من العيار الثقيل لنادي الزمالك، يتفاوض الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع أهم نجوم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وذلك قبل تألقه وإجادته في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وقرر النادي الأهلي خطف أبرز نجوم ولاعبي الفريق الأبيض، ودخل في مفاوضات رسمية معه وذلك قبل إصابة محمد الشناوي والاعتماد عليه بشكل أساسي في صفوف الفراعنة.

 

وكشف مهيب عبدالهادي مقدم برنامج “اللعيب” عن دخول نادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع محمد أبوجبل حارس نادي الزمالك، والمتألق مؤخراً في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي حصلت مصر خلالها على المركز الثاني بعد الخسارة من السنغال.

 

وأضاف مهيب أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على اللاعب لفترة إضافية مقبلة، مستغلاً انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته بالتوقيع لأي فريق خلال الفترة القادمة دون أية اعتراضات أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدخل في مفاوضات مكثفة مع شبيه عمرو السولية واللاعب يبدي موافقة على الرحيل في الصيف

 

ومن المقرر أن يتقدم النادي الأهلي بعرض مادي قوي للحارس، وذلك بعدما انكشفت الأمور صراحة، برغبة أبو جبل للرحيل المؤقت إلى الدوري السعودي من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

 

وأعلن أبو جبل منذ عدة ساعات ماضية، أنه يرغب في الاحتراف بالدوري السعودي، وأنه يتابعه بكل قوة من أجل رغبته في خوض التجربة الخارجية، إثر عدم الوصول لاتفاق مادي مع نادي الزمالك.

 

ويسعى أبو جبل إلى الحصول على مقابل مادي يتماشى مع الذي يحصل عليه محمد عواد خلال الفترة السابقة، حيث وضع حد أدنى 15 مليون جنيه لتجديد تعاقده واستمراره في صفوف النادي الأبيض.

 

وقد يرحل حارس المنتخب الوطني الأول لفترة مؤقتة بالخارج ويعود إلى صفوف النادي الأهلي، في ظل التزكية الكبيرة التي حصل الحارس من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بالسعي الجاد والمتواصل من أجل الحصول على الحارس المميز والذي قام ميشيل يانكون مدرب الحراس بالثناء على مستواه لأكثر من مرة وذلك قبل خوضه لأي لقاء في كأس الأمم الإفريقية.

 

وساهم أبوجبل بأن يصل المنتخب الوطني إلى الأدوار النهائية في البطولة، ولعب المباراة النهائية أمام السنغال، بعد التفوق على الكاميرون والإجادة أمام المغرب في المباراة التي سبقتها، والتركيز المميز في ركلات الجزاء.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …