fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يدخل في مفاوضات مكثفة مع شبيه عمرو السولية واللاعب يبدي موافقة على الرحيل في الصيف

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من حسم صفقة شبيه عمرو السولية بعد عدة اتصالات بين إدارة الناديين وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الحساسة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مهند لاشين لاعب طلائع الجيش على رادار الاتصالات الخاصة بين النادي الأهلي ونظيره الجيش من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف.

 

وأضاف المصدر، أن لاشين يسعى إلى التواصل مع إدارة ناديه ولم يتواصل مع إدارة النادي الأهلي، وأنه فوّض القلعة الحمراء في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالعرض المادي ومدى إمكانية الاستغناء عنه من عدمها.

 

وشدد المصدر، على أن لاشين لا يمانع في ارتداء القميص الأحمر، خاصة أن اللاعب يرغب في الانطلاقة الجديدة، ولكن عبر ناديه الذي كان السبب في ارتداءه قميص المنتخب الوطني الأول.

 

وشارك لاشين مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وقدم أداء طيب للغاية على الصعيد الفني والبدني، بغض النظر عن إهداره ركلة جزاء في النهائي الذي أقيم بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره السنغالي.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستقر على المعجزة لمواجهة الهلال ومخاوف من مشاركة الجوكر الجديد

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى إيجاد بدائل لكل العناصر، وأنه لن يعتمد بشكل أساسي على اللاعبين في قطاع الناشئين، وأن الاستعانة بالشباب سوف يكون بشكل تدريجي وفي حدود ضيقة، خاصة أن الفريق مقبل على منافسات قوية للغاية.

 

وتم عرض لاشين على جهاز الكرة، وأن لجنة الكرة والتخطيط أبدوا إعجابهم بخدمات وإمكانيات اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة إذا انتقل إلى القلعة الحمراء سوف يكون له دور قوي ومؤثر.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي بقيادة موسيماني يرغب في أن يكون لاشين ضمن اللاعبين المقرر الحصول عليهم في الصيف المقبل، بجانب اللاعبين الآخرين الذين سوف يقودون المنافسات الخاصة بالفريق.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السعودي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …