fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

موسيماني يستقر على المعجزة لمواجهة الهلال ومخاوف من مشاركة الجوكر الجديد

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاستقرار على مشاركة اللاعب المعجزة أمام الهلال السعودي في المباراة المقررة بين الطرفين غداً السبت في مونديال الأندية.

 

ويتنافس النادي الأهلي مع الهلال على المركز الثالث، حيث أن الأهلي خسر من بالميراس البرازيلي بهدفين، فيما خسر الهلال السعودي من تشيلسي بصعوبة بهدف دون رد ليتنافس الثنائي على المركزين الثالث والرابع.

 

وفاز النادي الأهلي على مونتيري المكسيكي في الجولة الأولى بهدف دون رد، ليضرب موعداً مع الهلال السعودي، حيث يسعى الفريق الكروي الأول إلى الحصول على البرونزية وتكرار الإنجاز الخاص بالعام السابق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي بقيادة موسيماني قرر الاعتماد على محمد شريف مهاجم الفريق المعجزة في المباراة أمام الهلال بشكل أساسي، بينما يفكر المدير الفني للقلعة الحمراء في عدد من الأسماء المميزة لمعاونة شريف.

 

وينتظر محمد شريف إثبات جدارته مرة أخرى والعودة إلى مستواه المعهود وذلك في المباراة المقررة غداً، وذلك بعد فترة طويلة من استبعاده من المشاركة في صفوف المنتخب، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يجهز العديد من اللاعبين.

 

إقرأ أيضاً:

موعد جديد لمباراة الأهلي أمام الهلال بسبب الاتحاد الإفريقي.. تفاصيل مهمة

 

وشدد سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء، على أن الأهلي يتطلع إلى الفوز وإسعاد الجماهير، وأن كل اللاعبين كانوا في حالة حزن بسبب عدم خوضهم المباراة النهائية وتحسين المركز الثالث واللعب على الأول والثاني.

 

من جهة أخرى، طمأن طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة موسيماني على جاهزية أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، مشدداً على أنه أصبح جاهز للمشاركة أمام الهلال السعودي.

 

وأوضح أبوعبلة أن عبدالقادر تم منحه الضوء الأخضر للمشاركة أمام الهلال، في الوقت الذي أبدى فيه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مخاوفه الشديدة من مشاركة اللاعب في المباراة.

 

وشدد أبوعبلة على أن المفاضلة سوف تكون بين عبدالقادر وحسين الشحات جناح الفريق من أجل الاستقرار على إحداهما للمشاركة أمام الفريق المباراة الهامة.

 

ويعاني أحمد عبدالقادر من إصابة في الكتف، ويخشى موسيماني من تفاقم الموقف، ويتطلع إلى الحفاظ على كل اللاعبين المتبقين حالياً وعدم المغامرة بأي لاعب، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق على الصعيد العضلي.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …