fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

موعد جديد لمباراة الأهلي أمام الهلال بسبب الاتحاد الإفريقي.. تفاصيل مهمة

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تحديد موعد جديد لمباراة النادي الأهلي المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

 

وأضاف “كاف” في تصريحاته، أن مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا سوف تكون يوم السبت الموافق 19 فبراير الجاري.

 

وأوضح الاتحاد الإفريقي، أن المباراة سوف تكون في تمام الثالثة عصراً بدلاً من السادسة مساء السبت الموافق 19 فبراير على ملعب الجوهرة الزرقاء.

 

وشدد “كاف” على أن العودة سوف تكون يوم 2 أبريل المقبل على ملعب ستاد وي الأهلي – السلام، وذلك من أجل مساعي الأهلي وراء حصد النقاط بعد التفوق على جندراميه “الحرس الوطني”، في دور الـ32 من البطولة نفسها ذهاباً وإياباً.

 

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في مستهل المشوار في دوري أبطال إفريقيا، وسط استعداد كبير للغاية من جانب الجهاز الطبي لتجهيز محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والقائد لخوض المواجهة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم صفقة أحدث وجوه القلعة الحمراء بعد انخفاض مستواه وهجوم الجماهير

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الفوز على نظيره الهلال السعودي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين غداً السبت في الثالثة عصراً في مونديال الأندية، ويقودها نفس الحكم الذي قاد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

 

ويرغب النادي الأهلي في العودة إلى القاهرة ببرونزية عبر التفوق والإجادة ضد الفريق السعودي الذي يتطلع إلى الإطاحة به خلال الفترة الجارية.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول على قدم وساق لمواجهة الهلال السوداني، بالإضافة إلى المباريات التي سوف يخوضها في بطولة الدوري العام خلال الفترة المقبلة.

 

وينتظر النادي الأهلي أن يقوم بمباريات قوية وكبيرة على الصعيد الفني والبدني والعودة بالبرونزية مرة أخرى بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في النسخة التي أقيمت العام الماضي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني وإعداد ما تبقى من اللاعبين غير المصابين للمواجهة المقبلة، بالإضافة إلى المساعي الحثيثة لإعادة كل اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق مؤخراً.

 

وكان يتطلع الأهلي إلى اللعب أمام تشيلسي بعد الفوز على مونتيري المكسيكي ولكن ما حدث من خسارة أمام بالميراس البرازيلي في النسخة الحالية جعل الأهلي يلعب على المركزين الثالث والرابع.

شاهد أيضاً

نقل مواجهة الذهاب بين الأهلي والترجي خارج تونس.. رد حاسم  

حالة من الجدل الشديد تسيطر على المشهد بشأن موقف الترجي التونسي من خوض مواجهة نهائي …