fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الأهلي يحسم صفقة أحدث وجوه القلعة الحمراء بعد انخفاض مستواه وهجوم الجماهير

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مصير أحدث الوجوه المنضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انتشار العديد من الأقاويل الخاصة بانخفاض مستواه مؤخراً.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لن يستغنى عن المهاجم لويس ميكيسوني كما تردد منذ فترة ماضية، وأن ما يعاني منه اللاعب هو أمر مؤقت فقط.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني لم يطلب الاستغناء عن ميكيسوني على الإطلاق، وأنه يفضل تواجده في الصفوف خلال الفترة المقبلة، ويتطلع إلى تواجد كل اللاعبين المميزين في الصفوف للحصول على كل البطولات.

 

وأشار المصدر، إلى أن النادي الأهلي يريد استمرار كل اللاعبين وتجديد عقود اللاعبين الموشك عقودهم على الانتهاء أيضاً، بهدف تحقيق الاستقرار في صفوف الفريق لفترات إضافية مقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

الشناوي يفلت من حدثاً نادراً رغم العرض الخيالي.. وكيروش يجبر موسيماني على تجميد نجم الاهلي

 

وأوضح أن موسيماني صاحب القرار الخاص بالتعاقد مع اللاعب، وأنه لن يفرط فيه على الإطلاق، نظراً لأنه أحد الأوراق الرابحة في الصفوف، ويمتلك إمكانيات مميزة على الصعيد الفني والبدني.

 

ويرى المدير الفني للقلعة الحمراء، أن اللاعب صاحب الأداء المميز سوف يكون أحد اللاعبين الرائعين في القريب العاجل، خاصة بما يتميز به من مهارات وإمكانيات قوية، وأنه إضافة جيدة للفريق الكروي الأول.

 

وكانت بعض الجماهير شددت على أن ميكيسوني لم يقدم الأداء المنتظر له، وذلك في المواجهة التي جرت أمام مونتيري المكسيكي في المباراة التي جمعت الطرفين في مستهل مشوار الطرفين في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وعقد موسيماني عدد من الجلسات مع ميكيسوني من أجل استعادة مستواه مرة أخرى في الصفوف، وذلك بعد استقدامه الصيف الماضي من سيمبا التنزاني بفرمان من المدير الفني الذي رآى أنه لاعب مميز سوف يقدم المزيد من الامكانيات الكبرى للفريق.

 

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يحتاج كل اللاعبين المميزين في الصفوف، ويرغب في أن يكون الفريق متكاملاً وبه مزيد من الصفقات الرائعة في كل مركز.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …