fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عبدالحفيظ يتحدث عن عودة البطل أمام الهلال ويكشف أسباب حزن اللاعبين

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الهلال السعودي المقرر لها السبت كبيرة وصعبة، وبين بطلين عربيين وتحد كبير للفريق من أجل التتويج بالميدالية البرونزية.

 

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته، أن الفريق لديه رغبة كبيرة في تكرار إنجاز العام الماضي، والعودة بميدالية من المونديال مثلما حدث العام الماضي أمام بالميراس.

 

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء، إلى أن الفريق كان لديه طموح لعب المباراة الأخيرة والنهائية أمام تشيلسي وتحقيق ميدالية جديدة، ولكن الجهاز الفني والفريق ككل لن ينظر إلى الماضي، ولكنه ينظر إلى ما هو قادم.

 

وشدد عبدالحفيظ على أن الفريق سوف يواجه الهلال السعودي بطل آسيا وهو يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، والذين لديه ثقة كبيرة في كافة اللاعبين.

 

إقرأ أيضاً:

مدافع الاهلي يحذر من الثنائي المحترف ويتوعد الهلال: لا يوجد ما يسمى الكعب العالي

 

وتابع: “المباريات الكبرى هي التي تصنع نجومية الأشخاص واللاعبين، وأن الفريق لديه مجموعة من الأبطال الذين يريدون تحقيق الفوز بعد امتلاك كل اللاعبين الدوليين”.

 

وأوضح مدير الكرة، إلى أن الأهلي واجه بعض الصعوبات ورغم ذلك حقق الفوز على مونتيري المكسيكي في دور ربع النهائي، وقدم مباراة جيدة أمام بالميراس في نصف النهائي، خاصة في شوط المباراة الثاني.

 

ولفت عبدالحفيظ إلى أن كثرة المشاركات في كأس العالم للأندية منحت انطباع مختلف، الأهلي لم يحقق الأهداف المطلوبة في 2005 رغم امتلاكه فريق كبير، ولكنه بعد العام التالي مباشرة حصل على البرونزية، وأيضاً العام المنصرم أمام بالميراس.

 

وفاز النادي الأهلي بالميراس البرازيلي في النسخة الماضية وحصل على المركز الثالث، بينما أطاح بمونتيري المكسيكي الذي لعب على المركزين الخامس والسادس وحصل على المركز الخامس.

 

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الفوز على مونتيري المكسيكي في المباراة التي جمعت الطرفين في مستهل مشوار البطولة بهدف دون رد.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن التواجد المستمر في البطولة زاد من الدوافع والطموح، وأن الفريق لم يأت من أجل تقديم أداء مشرف، وأن اللاعبين كانوا في حالة كبيرة من الحزن العام الماضي عند الخسارة من بايرن ميونخ الألماني.

 

وتابع: “ننتظر تحقيق شيء جيد في المباريات، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفوز بالميدالية البرونزية، الأمور تتكرر البطولة الحالية في كل الغيابات التي تضرب الفريق، ولكن الأبطال قادرون على التحدي وصناعة المستحيل”.

 

وأبدى مدير الكرة أمله الكبير في لحاق محمد الشناوي حارس الفريق والقائد بمباراة الهلال السوداني يوم 18 في السودان بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …