fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

مدافع الاهلي يحذر من الثنائي المحترف ويتوعد الهلال: لا يوجد ما يسمى الكعب العالي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي اليوم وذلك استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية والتي تقام غدا السبت في الثالثة عصرا على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

 



أطلق رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التصريحات القوية وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي على الميدالية البرونزية في موندال الأندية.

 


وقال رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي “أعلم جيدا قدرات البرازيلي ماتيوس بيريرا والبيروفي أندريه كاريلو ثنائي الهلال، بعد أن لعبت معهما في سبورتنج لشبونة البرتغالي، وعلينا الحذر من هذا الثنائي”.

 

 

 


وأضاف “اللقاء سوف يكون بين فريقين كبار وأثبتا أنهما يستطيعان تقديم كرة جيدة، الهلال فريق مميز بالطبع ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لحسم الميدالية البرونزية”.

 


وواصل “أرفض التعليق على أداء الحكم الفرنسي توربان ويجب أن ننشغل فقط بأداء الفريق في الملعب، بالطبع الحكم يستطيع أن يضعك تحت الضغط ولكنه لن يكون شماعة لنا وتركيزنا على تحقيق حصد البرونزية”.

 

 


وزاد “في النسخة الماضية تمكنا من تحقيق الفوز على بالميراس البرازيلي ولكن خسرنا هذا الموسم، وفي النسخ الماضية من مونديال الأندية وتحديدا أمام مونتيري المكسيكي تعثرنا مرتين ثم فزنا في هذه النسخة، لكل مباراة ظروفها”.

 

 

وواصل “مواجهة الأهلي والهلال السعودي لها ظروفها وحساباتها وتفكيرها ولا يوجد ما يسمى الكعب العالي.

 

واختتم “شاركت في أول نسخة للمونديال وعمري 19 عاما تقريبا وأحلم بتحقيق ميدالية هذا الموسم، كما تخطيت صدمة عدم التواجد في النسخة الماضية لمونديال الأندية، وكان ذلك أمرا محبطا لي”.

 

 

شاهد ايضا..

التكليف الأول.. مهمة شاقة تنتظر محمد عبد المنعم مع الأهلي بأوامر موسيماني

 

 

-بيتسو موسيماني يرفض التعليق على اختيار الحكم ويؤكد: هدفنا البرونزية

 

وفي نفس السياق، رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني التعليق على اختيار الحكم الفرنسي توربان لإدارة مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السعودي.

 

وشدد بيتسو موسيماني خلال تصريحات على تركيزه الشديد على قيادة القلعة الحمراء وذلك لحصد المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة عبر تاريخ القلعة الحمراء.

 

يذكر أن فريق الهلال السعودي كان قد خسر بهدف نظيف أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف، بينما خسر الأهلي أمام بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة.

 

 

 

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …