fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يعلن التشكيل الرسمي لمواجهة الهلال بمفاجأة قوية

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيلة اللاعبين الأساسية المقرر أن يواجه بها الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

 

وتنطلق المباراة في الثالثة عصر اليوم على ملعب “آل نهيان” وتذاع عبر أثير “أبوظبي اكسترا” على القمر “عرب سات” أو البث المباشر عبر الموقع وتطبيقات المحمول.

 

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق الإنجاز الماضي بالفوز على الهلال والوصول إلى البرونزية التي حققها سابقاً أمام بالميراس البرازيلي بعد تصدي محمد الشناوي لركلات الجزاء الترجيحية بكل قوة وإجادة.

 

وفاز النادي الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، بينما خسر من بالميراس البرازيلي بثنائية، ليلعب الأخير النهائي أمام تشيلسي الذي فاز على الهلال السعودي.

 

ومن المقرر أن يجري موسيماني عدد من التعديلات على التشكيل الرسمي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين وخطف البرونزية التي طالما حلمت الجماهير الحمراء بالحصول عليها وتكرار الإنجاز السابق.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي الأساسي يبدي غضبه الشديد من الهجوم وعدم تنفيذ الاتفاق المادي معه

 

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على إلقاء المحاضرة الأخيرة قبل نزول اللاعبين إلى أرضية الميدان لإجراء الإحماء قبل المباراة، مع مدرب الأحمال الذي يسعى إلى تفادي أية ضغوط عضلية على اللاعبين.

 

ويتطلع مدرب الأحمال إلى إجراء عدد من البرامج الهامة وأهمها تخفيف الضغط على اللاعبين الدوليين المقرر أن يشاركوا في مباراة اليوم من أجل عدم لحاقهم بالإصابات اللعينة، وذلك إثر المشاركة الهامة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وجاءت المفاجأة القوية في تشكيل موسيماني، هو الاعتماد على طاهر طاهر بدلاً من حسين الشحات، حيث كان متوقعاً أن يبدأ الشحات المباراة بعد تراجع مستوى طاهر في المباريات السابقة.

 

ويسعى موسيماني إلى إسعاد الجماهير الحمراء، والاستمرار في مسيرته مع النادي الأهلي بتحقيق الألقاب والأرقام القياسية، وذلك من خلال تكثيف التعليمات الفنية والتدريبات لأجل الحصول على البرونزية الثانية في مسيرته مع الأهلي.

 

وحقق موسيماني عدد وافر من الألقاب مع النادي الأهلي، ويتطلع إلى تجديد تعاقده واستمراره لفترة إضافية مقبلة داخل بطل القرن الإفريقي.

 

وعلى صعيد التشكيل الرسمي فقد جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمد هاني

 

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – طاهر محمد طاهر – أحمد عبدالقادر

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

كولر “خلص” على محمد مجدي أفشة في الأهلي.. ماذا حدث لصاحب القاضية؟

180 دقيقة خاضها النادي الأهلي ضد فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، …