fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الأهلي الأساسي يبدي غضبه الشديد من الهجوم وعدم تنفيذ الاتفاق المادي معه

أبدى نجم النادي الأهلي الأساسي استياؤه الشديد من عدم تنفيذ الاتفاق المادي معه خلال الفترة الماضية، بشأن العديد من الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم تنفيذ الاتفاق المادي معه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن الحارس علي لطفي لاعب النادي الأهلي، حزين للغاية من الهجوم الجماهيري عليه خلال الفترة الماضية بعد دخول مرماه هدفين في لقاء بالميراس البرازيلي.

 

وأضاف المصدر المقرب من الحارس، أن لطفي أبدى حزنه الشديد لدخول مرماه هدفين، وأنه سعى إلى التعامل مع الكرات بكل جد واجتهاد، ولكن لم يكن موفقاً في الوصول إلى الكرات قبل أن تدخل مرماه.

 

وشدد المصدر، على أن الحارس أبدى استياءه من الدخول في مفاوضات عديدة مع حارس جديد خلال الفترة الجارية، وأنه كان يتطلع إلى الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن اللاعب كان بصدد تعديل عقده مالياً خلال الموسم الجاري، ولكن لم يحدث خلال الفترة الماضية ما كان يتمناه، وذلك بسبب الانشغال في عدة أمور خاصة بتجديد التعاقد مع موسيماني وعدد آخر من اللاعبين، فضلاً عن لاعبين آخرين تم استقدامهم من الخارج.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم صفقة أحدث وجوه القلعة الحمراء بعد انخفاض مستواه وهجوم الجماهير

 

ومن المقرر أن يتم حسم مصير علي لطفي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاعتماد على مصطفى شوبير في المباريات الأخرى في كأس الرابطة، والحاجة إلى حارس جديد يضيف إلى الصفوف ليكون بعد محمد الشناوي.

 

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على استعادة الشناوي قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني في كأس العالم للأندية اليوم بعد الاعتماد على “علي لطفي” في الصفوف الحمراء بشكل أساسي.

 

من جهة أخرى، يمتلك خوان براون مدرب نادي الاسماعيلي عدد وافر من العروض الخليجية خلال الفترة الجارية، ويتطلع إلى الرحيل عن صفوف الدراويش خلال الانتقالات المقبلة.

 

وأبلغ براون مقربين له، بأنه لا يفضل الاستمرار في الدراويش، وأنه يتطلع إلى خوض تجربة جديدة، نظراً لأنه ليس سعيد في صفوف نادي الاسماعيلي، ويمتلك عروض مادية قوية خلال الفترة المقبلة وسوف يناقشها من أجل الرحيل.

 

وشدد مدرب الدراويش، على أن الفريق الكروي الأول للدراويش يجب أن يعتمد على ركائز مادية قوية في المقام الأول، وأن يتم ترضية اللاعبين على الصعيد المادي قبل أي شيء.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …