fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدفين رائعين على فاركو في الدوري العام

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

واستطاع النادي الأهلي أن يسيطر على مجريات الشوط الأول ويحرز هدف من رأسية محمود متولي بعدما أخطأ شيكا حارس فاركو في التصدي للعرضية الرائعة لعلي معلول، لتسقط من يده ويضعها متولي داخل المرمى.

شاهد أيضاً..

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

زلزال في صفقات الأهلي بسبب مصطفى محمد وصراع الأندية الفرنسية.. وجديد عبد القادر

بعد حسمها رسمياً.. كيف اتفق الجميع داخل الأهلي على الصفقة الأجنبية الجديدة؟

أول رد فعل من مارسيل كولر بعد اهتمام الأهلي بالتعاقد مع إمام عاشور

عودة أيمن أشرف وإصابة موجعة لضحية رمضان صبحي.. وكولر يستبعد سداسي الأهلي لأسباب فنية 

” موليكا اقترب”.. الخطيب يكشف مفاجأة لـ كولر بشأن صفقة الكونغولي

سعى شكري نجيب في بداية اللقاء إلى امتصاص حماس الفريق المنافس بالعديد من الكرات والهجمات المتتالية على المرمى، ولكن دفاعات الأهلي كانت بالمرصاد لأية محاولات يسعى من خلالها المنافس إلى التقدم.

واستمر النادي الأهلي في السيطرة على منتصف الملعب، ليصاب محمد الضاوي كريستو ويخرج من المباراة، ويحل بدلاً منه طاهر طاهر الذي كاد أن يسجل في نهاية الشوط هدف رائع عن طريق المراوغة والتسديد في الزاوية البعيدة.

سدد حسين الشحات كرة قوية ولكنها جاءت في الحارس “شيكا” بعدما وسع لنفسه وقام بالاختراق من الخلف للأمام، ليعيد مرة أخرى التسديد عن طريق تصليحة معلول من ركلة حرة مباشرة ولكنها جاءت بعيدة ضعيفة للغاية.

ألغى حكم المباراة نادر قمر الدولة هدف لأحمد القندوسي بعدما سدد اللاعب صاروخية، وعاد قمر الدولة إلى الفار ليشير إلى أن الكرة كانت أوفسايد في الأساس على حسين الشحات قبل التسديد.

نجح محمد شريف في الوصول إلى المرمى أخيراً بعد غياب في الدقائق الأخيرة للشوط الأول وذلك بعدما قام الفريق بمحاولة الوصول إلى الشباك في أكثر من مناسبة ليقوم شريف بعمل الكرة “تشيب” قبل نهاية الشوط من فوق الحارس بعدما ضرب التسلل.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات الأهلي للحفاظ على الكرة والسيطرة على مجريات الأمور بشكل كامل، لينتهي الشوط بهدفين دون رد لصالح الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في الأهلي.. كولر يلجأ إلى “الجوكر” أمام الاتحاد السكندري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على بديل الدولي التونسي …