fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

مباشر الشوط الأول.. الأهلي يستسلم بثلاثية بعد ترك المساحات الخالية لصواريخ صن داونز!!

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالتأخر بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

بدأت المباراة سريعة من كلا الطرفين، في محاولة للنادي الأهلي البحث على أول انتصار له خارج الديار في النسخة الجارية من البطولة، وواصل الآليات المميزة من أجل الوصول إلى المرمى.

 

مارسيلو إليندي يسدد كرة قوية جداً من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين محمد الشناوي محرزاً الهدف الأول بغرابة شديدة وسط لاعبي خط الوسط والدفاع وذلك قي ق 4 من زمن الشوط الأول.

 

انطلق النادي الأهلي بشكل أسرع بعد إحراز هدف التقدم من قبل صن داونز، بينما لم يكن الدفاع الأهلاوي مميزاً وظهرت العديد من الثغرات والأخطاء أثناء التحرك من الخلف للأمام بالكرة.

 

استطاع الضغط المتواصل من جانب النادي الأهلي أن يسجل هدف التعادل في ق 13 عن طريق محمد شريف، بعدما استطاع محمد شريف أن يسدد الكرة مباشرة من ضغط بيرسي تاو وصناعة أحمد القندوسي.

عادت المباراة أدراجها إلى ما كانت عليه، وسط مساعي من جانب صن داونز إلى استغلال سرعات اللاعبين في التحرك إلى الأمام إلى مرمى محمد الشناوي، ولكن التغطية الدفاعية من جانب ياسر إبراهيم حالت دون وصول مايلولا إلى المرمى مرة أخرى.

 

من كرة مضطربة في الخلف والأمام، استطاع زواني أن يسجل الهدف الثاني في ق 23 بعدما خرج اللاعبين من أجل إيقاع الفريق في التسلل، ولكن لم يستطع الجميع أن يوقع الفريق في شباك التسلل ليتم تسجيل الهدف بسهولة للغاية من جانب اللاعب.

أصبحت المباراة مفتوحة بين الطرفين، وسعى بيرسي تاو للانطلاق من الجانب الأيمن، حتى يستطع محمد هاني أن يؤمن الجانب الخلفي من الزحف الكبير من جانب اللاعبين في كل الجبهات.

 

استمراراً لمسلسل الأخطاء والتمركز غير الصحيح بالمرة، قام موكوينا بالتسديد المباغت على المرمى بعد ترك المساحات للاعبي الفريق الخصم، ليسجل اللاعب الهدف الثالث في ق 40 من زمن الشوط الأول.

 

انتهى الشوط الأول وسط محاولات جادة من قبل أصحاب الأرض لزيادة غلة الأهداف، ولكن الفريق الأحمر كان حائراً على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وسط حيرة خارجية من قبل مارسيل كولر في التصرف مع الموقف.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف علاقة حسين لبيب بواقعة “البط” داخل حمام سباحة نادي الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على واقعة تواجد بط في حمام السباحة، داخل مقر نادي الزمالك …