fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

(مبروك × 2 يا أهلاوية) الأهلي يعود من المغرب ومعه الصفقة المفاجأة بعد الاتفاق على كل التفاصيل المادية

عاد النادي الأهلي بسلامة الله إلى أرض الوطن ومعه الكأس الإفريقية العاشرة بعد الحصول على دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي بعد حصد البطولة التاسعة الماضية من أفواه نادي الزمالك في نهائي القرن التاريخي.

وغادر النادي الأهلي الأراضي المغربية الشقيقة بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد في النهائي الذي جمع الطرفين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب العربية الشقيقة، وذلك بعد توفير كافة وسائل الراحة والأمان للبعثة الأهلاوية من قبل الأشقاء المغاربة منذ الدخول وحتى الخروج من المطار.

وسلطت وسائل الإعلام المغربية الصورة على اجتماع سعيد وهبي وجواد الأمين المسئولين البارزين في نادي الرجاء المغربي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وفي وجود طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، حيث حضر الجميع المباراة بجوار بعضهم البعض، وذلك بعد الوصول إلى اتفاق شبه نهائي لانتقال موهوب نادي الرجاء المغربي سفيان رحيمي إلى صفوف النادي الأهلي مؤخراً.

ويتطلع المسئولين في الرجاء المغربي إلى بيع رحيمي إلى صفوف النادي الأهلي بعد كشف اللاعب عن رغبته صراحة بالانضمام إلى أبطال القرن الإفريقي، ما يجعل النادي يتطلع إلى تحقيق أعلى عائد مادي مستغلاً تبادل اللاعب ونادي الأهلي الرغبة الواحدة بالانتقال إلى الصفوف الحمراء بكل قوة.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن الصفقة سوف تتم ولكن من خلال تقسيطها على دفعات، خاصة في ظل تمسك النادي المغربي بالحصول على 4 ملايين دولار، ووقوف النادي الأهلي عند حد الـ3 ملايين دولار، ما جعل اللاعب يتدخل ويقترح التنازل عن كل مستحقاته السابقة نظير إنهاء الصفقة لصالح الأهلي وتنفيذ كلمة الأهلي التي كان الحد النهائي فيها 3 ملايين دولار وعلى أقساط.

وأبدت الجماهير المغربية انزعاجها الشديد من الدوافع التي سوف تفرّغ الفريق من النجوم، خاصة بعد المفاوضات الأخيرة من جانب نادي الزمالك بقيادة إدارة التعاقدات مع بن مالانجو لضمه إلى صفوف النادي الأبيض من أجل تدعيم الصفوف بمهاجم من الطراز الفريد، وذلك بعد التأكد من خروج الأهلي من الصفقة ونفي رغبته في الحصول على اللاعب بعد تراجع مستواه الفني في وقت سابق.

 

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الجونة بالدوري.. استبعاد هؤلاء

في السابعة مساء السبت المقبل 4 مايو 2024، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الجونة …

تعليق واحد

  1. أولا مليون مبروك على العاشرة والقادم أجمل إن شاء الله.. ثانيا صفقة سفيان رحيمى قرأت تعليق فى نفس الموقع بأنها تعثرت بسبب الأمور المادية.. وايوب الكعبي هو الذي يقترب؟ فما الحقيقة ؟