fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

متجها إلى الجماهير.. ما الذي حدث بين كولر واللاعبين عقب انتهاء مواجهة الاتحاد المنستيري؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

دخل الأهلي مباراة الاتحاد المنستيري، وعينه لا تريد غير بطاقة التأهل والصعود إلى دور المجموعات واستكمال رحلة البحث عن لقب الأميرة السمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر خسر نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وفشل في اقتناص اللقب الثالث على التوالي، بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

واستطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يثبت أوراق اعتماده إلى الجماهير الحمراء، لاسيما أنه نجح في أول اختبار له، والصعود إلى دور المجموعات، بعد مباراة قوية أمام الاتحاد المنستيري، لاسيما أن تلك الفريق يعد من أفضل الفرق داخل الدوري التونسي، وحصل على المركز الثاني.

وشهدت مباراة النادي الأهلي، لقطة حاسمة، حيث رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خروج اللاعبين، ورحل بهم إلى مدرجات جماهير الأهلي وهو في المقدمة من أجل تشجيع الجماهير ورد التحية لهم، حيث تفاعلت جماهير الأهلي مع كولر وطالبته بالسوبر المصري ومزيد من البطولات.

 وأبدت جماهير الأهلي فرحتها الكبيرة لما قام به السويسري مارسيل كولر، بالتوجه إلى الجماهير ورد التحية حيث تفاعل معهم منذ بداية اللقاء، لاسيما أن وجه الشكر على حضورهم خلال مجريات المباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي في المباراة التي ستجمعهما يوم الأربعاء المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في أول جولات الدوري الممتاز، حيث ستقام المواجهة في تمام الساعة الخامسة.

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …